حمود عباد يحث على التفاعل الجاد لإنجاح فعاليات الحملة

عقد أمس بمحافظة ذمار اللقاء الموسع مع مختلف شرائح المجتمع لمناقشة الاستعدادات والتحضيرات لتنفيذ حملة النظافة والتشجير لشوارع وأحياء عاصمة المحافظة والمزمع تنفيذها اليوم الأحد تحت شعار “النظافة مسؤولية الجميع”  بمشاركة مختلف منظمات المجتمع المدني والأحزاب والتنظيمات السياسية والفعاليات المختلفة وعقال الحارات وطلاب المدارس والمعاهد المختلفة وكلية المجتمع وأفراد الوحدات الأمنية والعسكرية المرابطة في نطاق المدينة. 
وفي اللقاء الذي حضره الأخ / مجاهد شايف العنسي الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة والإخوة وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية وعقال حارات ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية دعا الأستاذ / حمود محمد عباد محافظ محافظة ذمار جميع المواطنين الى التفاعل الجاد والمشاركة الفاعلة لإنجاح الحملة لإبراز وجه محافظة ذمار المشرق والحضاري من خلال رفع المخلفات وإزالتها من الأحياء والشوارع .
وحث على تنسيق الجهود بين مختلف الجهات ذات العلاقة وبما يضمن نجاح الحملة وإبراز المظهر الجمالي لمدينة ذمار.
وأشار إلى أن الحملة ستعيد لمدينة ذمار رونقها وإزالة الصورة المشوهة التي عانتها شوارع المدينة من تراكم للقمامة في جميع الأحياء والشوارع وإظهارها بالمظهر الجمالي.
ونوه بأنه سيتم عمل لجان من جميع أبناء المحافظة في جميع الأحياء بحيث تصل الحملة إلى كل منزل وحي بما يضمن لهم العمل بسهولة ويسر وفق ما هو مخطط لتشمل جميع المناطق في المديرية.
مؤكدا على ضرورة تواصل الجهود بصورة مستمرة لتبقى مدينة ذمار مدينة نظيفة تعكس أصالة وحضارة أبنائها وموروثهم التاريخي الأصيل الذي يفتخر به كل يمني  وأن يعمل الجميع على التحلي بالسلوك الحضاري والإسلامي في عدم رمي المخلفات إلى الشوارع والعمل على تنظيفها أولا بأول بالتعاون مع الجهات المختصة .
فيما ألقيت كلمتان من الأخ / محمد عبدالرزاق وكيل المحافظة المساعد رئيس اللجنة التحضيرية للحملة والأخ / محمد سيقل مدير عام مديرية ذمار أشارتا في مجملهما إلى أن اللجنة مكلفة من الأخ المحافظ طوال الأسابيع الماضية في الإعداد والتحضير والتوعية بأهمية المشاركة والإسهام في تنفيذ وإنجاح الحملة .
ودعا الجميع كلا في موقعه للإسهام والمشاركة الفاعلة والحشد والتوعية في الأحياء والحارات لمشاركة الجميع في النظافة والتشجير .

قد يعجبك ايضا