مشايخ وأعيان مارب يؤكدون مساندتهم للجيش في حفظ الأمن والاستقرار

* أكد لقاء موسع للسلطة المحلية بمحافظة مارب والقيادات الامنية والعسكرية والمشايخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية ومنظمات مجتمع مدني تمسك ابناء مارب بالمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني واتفاق السلم والشراكة باعتبارهم المخرج الوحيد للبلاد من الازمة والانجرار نحو منزلق خطير.
ودعا المشاركون في اللقاء الذي عقد مساء أمس بديوان محافظة مارب برئاسة المحافظ سلطان بن علي العرادة كافة الاحزاب والمكونات السياسية الى استكمال العملية السياسية التوافقية.
وشددوا أن المنشآت النفطية والغازية والكهرباء في المحافظة التي تعد ملكا للشعب اليمني كله تحت حماية القوات المسلحة والامن وأنهم سيحرصون على مساندة القوات المسلحة والامن في حمايتها والحفاظ عليها كلما تطلب الامر ذلك.
وكان اللقاء كرس لمناقشة مستجدات الاوضاع في محافظة مارب.. ودور المشايخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية في مساندة المؤسسة العسكرية والامنية في تعزيز الامن والاستقرار في المحافظة والنأي بها عن كل ما من شأنه زعزعة الامن وكذا تكاتف الجهود في سبيل الحفاظ على المنشآت الحيوية النفطية والغازية والكهربائية .
وخلال اللقاء شدد المحافظ على أهمية تكاتف الجهود للحفاظ على الامن والاستقرار ورفض أي أعمال او ممارسات من شأنها إذكاء نار الفتن والصراعات التي تؤدي إلى تشظي المجتمع والتناحر بين الاخوة .
وحث أبناء المحافظة على الوقوف الى جانب المؤسسة العسكرية والامنية لبسط هيبة الدولة والحفاظ على الامن والاستقرار .
إلى ذلك أقرت اللجنة الأمنية بمحافظة مارب في اجتماعها أمس برئاسة المحافظ سلطان العرادة الخطة الأمنية للعام الجاري 2015.
وتتضمن الخطة تعزيز الحزام الأمني لعاصمة المحافظة وتكثيف الدوريات والحراسات الأمنية داخل المدينة إلى جانب تأمين الخطوط الرئيسية وتشديد الإجراءات الأمنية حول المنشآت الحيوية النفطية والغازية والكهربائية.

قد يعجبك ايضا