محافظ صعدة يؤكد أهمية تعزيز التنسيق بين المكاتب التنفيذية والمجالس المحلية

ناقش لقاء موسع عقد أمس في محافظة صعدة برئاسة المحافظ محمد جابر الرازحي وضم أعضاء المجلس المحلي ومسؤولي المكاتب التنفيذية وممثلي اللجان الشعبية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية في المحافظة مستوى الأداء في المكاتب التنفيذية وسبل مضاعفة الجهود للارتقاء به بما يسهم في تسريع وتائر التنمية الشاملة في مختلف مناطق المحافظة.
وأكد المحافظ الرازحي على أهمية العمل بروح الفريق الواحد وتعزيز التنسيق والتكامل بين المكاتب التنفيذية والمجالس المحلية من أجل تحقيق ما ينشده مواطنو المحافظة من تطور وازدهار وإعادة أعمار للمناطق المتضررة من الحروب الست وتعويض المحافظة عن ما عانته من حرمان في السنوات الماضية.. معبرا عن أمله في أن العام القادم سيكون العام الذهبي لمحافظة صعده في كافة المجالات بحيث تكون أنموذجا في عملية التنمية والأعمار.
وشدد محافظ صعدة على أهمية تبني برامج للإصلاحات المالية والإدارية في كافة مكاتب وحدات الجهاز الإداري للدولة في المحافظة بما يكفل تلافي أوجه القصور وتعزيز الإيجابيات وتجسيد قيم النزاهة في الإدارة ومحاربة الفساد.
إلى ذلك اطلع محافظ محافظة صعدة محمد جابر الرازحي أمس على مستويات الأداء بالمستشفى الجمهوري بمدينة صعدة وسير العمل بوحدة الغسيل الكلوي ومستوى الخدمات المقدمة للمرضى والصعوبات والتحديات التي يواجهها والاحتياجات المطلوبة لتحسين مستوى الخدمات وتقديم الرعاية الطبية للمرضى.
واستمع المحافظ الرازحي ومعه أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة محمد عيظة العماد الى شرح موسع من قبل مدير عام المستشفى الدكتور عبدالوهاب عبدالله حجر حول وضع المستشفى وطبيعة الخدمات التي يقدمها للمرضى والاحتياجات المطلوبة للارتقاء بجودة الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمرضى.
وحث المحافظ العاملين بالمستشفى والأطباء والإداريين على ضرورة العمل بإخلاص وتفان للارتقاء بالخدمات الصحية والطبية للمرضى .. مشددا على ضرورة الانضباط الوظيفي وتأدية الرسالة الطبية والادارية الملقاة على عاتقهم على اكمل وجه .. مشيرا الى ان قيادة المحافظة ستحرص على متابعة وتقييم مستوى الخدمات المقدمة للمرضى من المواطنين المتوافدين على المستشفى من كافة مديريات المحافظة .
إلى ذلك اطلع المحافظ على سير العمل بوحدة الغسيل الكلوي بالمستشفى وما تقدمه من رعاية صحية لمرضى الفشل الكلوي والتي تعمل على استقبال المرضى المصابين والتي تستوعب غسل ثمان وعشرين حالة يوميا على اربع فترات كل فترة لسبعه مرضى واستمع الى شرح من قبل القائمين على الوحدة وما تقدمه من خدمة علاجية وإنسانية لمرضى الفشل الكلوي واهم الاحتياجات والوسائل التي تعمل على تطوير الوحدة.

قد يعجبك ايضا