شرطة السير تحيل منتسبيها العاملين ببيت بوس ودوار السبعين للتحقيق

وجه مدير عام شرطة السير العميد عمر بامشموش مدير شرطة سير صنعاء بالتحقيق مع مسؤول قسم السير بمنطقة بيت بوس ودوار السبعين مع رجال الأمن الخدمات التي تتواجد في الموقعين الآنف ذكرهما وذلك تفاعلا وتجاوبا مع ما نشرته الـ(الثورة) على صفحات (قضايا وناس) في عدد الأحد الماضي والذي كان بمثابة انتقاد وإيصال شكاوى المواطنين إلى الإدارة العامة لشرطة السير مما يمارسه أفراد شرطة السير المناوبين في منطقة بيت بوس وتحديدا دوار السبعين من وسائل شبيه بالتقطع والابتزاز للسائقين من أجل الحصول على المال بصورة غير قانونية بحسب شكاوى المواطنين التي أرسلوا بها للصحيفة منذ الأسبوع الماضي.
وشدد العميدبامشوش في توجيهه الذي أرسل لـ(الثورة) نسخة منه على ضرورة قيام مدير شرطة صنعاء بالمتابعة والتعقيب على الخدمات الميدانية لا سيما أثناء تنفيذ الحملات للتحري عن مدى المعاملة الحسنة مع مستخدمي الطريق.
مؤكدا في توجيهه على ضرورة معاقبة كل من يثبت ارتكابه لأي ممارسات خاطئة تشوه وتسيء للدور الذي يقوم به أفراد شرطة السير في تنظيم حركة السير بالشوارع ومنع حدوث اختناقات مرورية أو تجاوزات لقوانين السير التي بدورها تساهم في وضع حد لوقوع الحوادث.
صحيفة (الثورة) إذ تشكر تفاعل العميد بامشموش على تفاعله مع الصحيفة وتشيد بما بقوم به مدير عام شرطة السير من متابعة وتعقيب لكل ما ينشر عن شرطة السير.. ونتمنى من كل المسؤولين في مواقعهم وأماكنهم المختلفة الاقتداء بالعميد بامشموش.

قد يعجبك ايضا