الإطلاع على سير العمل في مشروع طريق بني صبح عتابة في الضالع

الثورة نت/..

اطلع القائم بأعمال محافظ محافظة الضالع عبداللطيف الشغدري، اليوم، على سير العمل في مشروع شق طريق بني صبح – عتابة – شعب الأرك في مديرية الحشاء.

واستمع الشغدري ومعه مسؤول التعبئة العامة، أحمد المراني، ووكيل المحافظة، حسن وجيه الدين، إلى شرح من مهندس المشروع، نايف الخليدي، إلى شرح عن أعمال الشق البالغ طولها ثلاثة كم؛ بتكلفة 12 مليون ريال، بتمويل السلطة المحلية ووحدة التدخلات التنموية.

وأكد الشغدري أن هذا المشروع يعتبر شريان حياة للمواطنين في المنطقة، التي ظلت اعواما في معزل عن المناطق الأخرى، معتبرا المناطق الأشد فقرا والنائية والجبلية من أولويات السلطة المحلية.

إلى ذلك، ناقش المكتب التنفيذي في مديرية الحشا بمحافظة الضالع،برئاسة الشغدري، إجراءات استكمال إنشاء الجمعية التعاونية متعددة الأغراض والمهام.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم مسؤول التعبئة المراني والوكيل وجيه الدين ومديري أمن المحافظة العميد حسين الحمزي والمديرية أحمد سفيان، خطة الطوارئ في المحافظة والجوانب المتعلقة بحملة دعم القوة الصاروخية والطيران المسيّر والقوات البحرية والتصنيع الحربي.

وأكد الشغدري ضرورة استكمال إجراءات إنشاء الجمعية، واختيار الهيئة الإدارية لها؛ لما لها من أهمية في تنفيذ المشاريع الخدمية، والتعاونية.

قد يعجبك ايضا