تكريم خريجي دورات قوات التعبئة من أكاديمي وموظفي وطلاب جامعة الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمّت التعبئة العامة وجامعة الحديدة اليوم، حفلاً تكريمياً لخريجي دورات قوات التعبئة “دفعة طوفان الأقصى” المستوى الأول، من أكاديمي وموظفي وطلاب الجامعة:

وفي حفل التكريم، الذي أقيم بقاعة الشهيد القائد حسين بن بدر الدين الحوثي – رضوان الله عليه – بارك وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي، للخريجين من اكاديمي وموظفي وطلاب جامعة الحديدة، تخرجهم من دورات قوات التعبئة دفعة “طوفان الأقصى”.

معبراً عن الفخر والاعتزاز بتكريمهم.. واصفا خريجي الدورات بدرع اليمن في مواجهة مؤامرات قوى العدوان التي تستهدف سيادته واستقلاله.

وأشاد بجهود القائمين على التعبئة العامة والجامعة في التعبئة والتحشيد وزيادة الوعي المجتمعي والطلابي بالعدو الحقيقي للأمة ومشاريعه الإستعمارية التوسعية في المنطقة.

وأكد على ضرورة الجاهزية العالية والإستعداد التام والتأهيل والتدريب العسكري لمواجهة الأعداء في كل زمان ومكان، خاصة في ظل هذه الظروف الإستثنائية التي تمر بها الأمة وتكالب الأعداء عليها في أكثر من جبهة عسكرية.

ولفت إلى أن هذه الأنشطة التعبوية هي من وحدت أبناء الأمة في الاستعداد لخوض المعركة الكبرى ضد قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا والكيان الصهيوني وتحرير المقدسات.

وفي الحفل، بحضور رئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد أحمد الأهدل، ووكيل المحافظة لشؤون مربع المدينة علي الكباري، أشاد مساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور أحمد الزراعي، بهذه الدورات والأنشطة التعبوية بهدف تعزيز الجبهة الداخلية وإفشال مخططات قوى الهيمنة والاستكبار وأدواته التي تستهدف اليمن أرضا وانسان وهويته الايمانية.

داعيا إلى تبني المزيد من برامج التعبئة في المراحل المقبلة بما يحقق الغايات المرجوة منها في الانتصار للوطن وقضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية والوقوف إلى جانب الشعب اللبناني الذي يواجه هو الاخر عدوانا وحرب إبادة جماعية من قبل الكيان الصهيوني المتغطرس، بدعم امريكي وأوربي مباشر.

تخلل حفل التكريم، الذي حضره عدد من مسؤولي السلطة المحلية، والتعبئة العامة، وعمداء الكليات، كلمة للخريجين استعرضت ماتلقوه من مهارات قتالية في الدورات وإعلان الجهوزية والاستعداد لخوض معركة الجهاد المقدس لنصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني ضد الكيان الصهيوني ومواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي، تلاه تكريم الخريجين بالشهادات التقديرية.

قد يعجبك ايضا