المداني يرأس اجتماعاً لمناقشة أوضاع مؤسسة الإسمنت

الثورة نت|

ناقش اجتماع برئاسة نائب رئيس الوزراء – وزير الإدارة والتنمية المحلية والريفية الدكتور محمد حسن المداني، أوضاع المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الإسمنت وخطط التطوير والتحديث في المؤسسة والمصانع التابعة لها.

وخلال الاجتماع استعرض رئيس مجلس إدارة المؤسسة يحيى عطيفة أبرز ما شهدته المؤسسة والمصانع التابعة لها من تطوير وتحديث، وما حققه الانتقال إلى العمل الالكتروني والأتمتة والربط الشبكي من نجاحات في تجاوز الكثير من الإشكاليات التي كانت تعيق تطوير العمل بالمؤسسة ومصانعها.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيلا وزارة الإدارة والتنمية المحلية والريفية لقطاع تنمية المحليات عمار الهارب، وقطاع التطوير المؤسسي والتنمية البشرية رماح هبة، أشاد نائب رئيس الوزراء بالجهود المبذولة من قيادة المؤسسة وما حققته من نجاحات خلال فترة وجيزة.

وشدد على مواصلة العمل بذات الوتيرة ومضاعفة الجهود لمواجهة التحديات التي تواجه عمل المؤسسة لتكون في مكانتها الاقتصادية الصحيحة لأداء دورها التنموي والاقتصادي في البلاد.. مؤكدا استعداد الحكومة الوقوف إلى جانب المؤسسة ودعم خطط التطوير والتحديث فيها.

ونوه بما لمسه من خطوات تطويرية من خلال الانتقال إلى العمل الالكتروني والعمل وفق مبادئ الإدارة الحديثة وتطوير القدرات الإنتاجية والتسويقية للمؤسسة، وكذا جهود التطوير والتحديث لمصنعي اسمنت عمران وباجل، والعمل على إعادة تشغيل مصنع البرح.

وتطرق الاجتماع إلى مستوى التعاون بين المؤسسة ووحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية، ودور المؤسسة في دعم المشاريع التنموية، وآليات تعزيز التعاون وتوجيه الجهود المشتركة نحو تحقيق الأهداف التنموية العاجلة.

حضر الاجتماع مدير وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة شهاب الشامي.

قد يعجبك ايضا