الرهوي يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالعيد الـ62 لثورة الـ26 من سبتمبر

الثورة نت/..

رفع رئيس مجلس الوزراء أحمد غالب الرهوي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة العيد الـ 62 لثورة الـ26 من سبتمبر الخالدة.

وعبر رئيس مجلس الوزراء في البرقية عن أطيب التهاني والتبريكات للسيد القائد وفخامة الرئيس المشاط، ونائبه المناضل صادق أمين أبو راس وأعضاء المجلس السياسي ورؤساء مجالس النواب والشورى والقضاء وأبناء الشعب اليمني بحلول هذه المناسبة الوطنية.

وأعرب عن التهاني بهذه المناسبة الوطنية للمؤسستين العسكرية والأمنية وكافة رجالها الأشاوس والمغاوير المرابطين في عموم الجبهات ومختلف المواقع والثغور دفاعا عن الوطن وحريته واستقلاله وأمنه واستقراره ومقدراته ومكتسباته والسكينة العامة.

وأكد الرهوي أن العيد الـ 62 لثورة الـ26 من سبتمبر محطة مهمة للتقييم واستخلاص الدروس والعبر والاستفادة منها في التغيير والبناء وضمان عدم تكرار الهفوات والأخطاء التي شابت الأداء خلال العقود الماضية.

وأشار إلى أن ثورة 21 سبتمبر التي احتفل الشعب اليمني باكتمال عقدها الأول تسير اليوم بخطى وطنية ثابتة وقوية لتحقيق أهداف الثورة وأهمها الاستقلال والحرية وإنهاء الهيمنة والوصاية الخارجية على اليمن وقراره الوطني وبناء جيش قوي يمتلك كافة مقومات الدفاع عن الوطن والذود عن الأمة.

وأكد أن الأعداء مستمرون في مخططاتهم القذرة للنيل من الوطن وتماسك الجبهة الداخلية .. داعياً جميع أبناء الشعب اليمني إلى الحذر والحيطة وعدم الانجرار خلف الشعارات الزائفة والأكاذيب التي يروجون لها طوال هذه السنوات بصورة عامة وفي هكذا مناسبات وطنية بصورة خاصة لزعزعة الأمن والاستقرار.

وابتهل رئيس مجلس الوزراء إلى المولى سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة الوطنية على اليمن وهو في أحسن حال وقد تحقق له كل ما يصبو إليه من بناء وتطور ونماء في مختلف المجالات وأن يرحم كافة شهداء الوطن الذين ارتقت أرواحهم وهم يذودون عن الوطن وحريته وكرامته وعزته وينشدون الخير لكل أبناء الشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا