رئيس هيئة الابتكار يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر

الثورة نت../

رفع رئيس الهيئة العليا للعلوم والتكنولوجيا والابتكار الدكتور منير عبدالرحمن القاضي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة.

وأشار القاضي إلى أن ثورة الـ21 من سبتمبر مثّلت المشروع النهضوي التحرري الذي أفشل كل مشاريع أعداء الوطن والأمة وأسهم في استعادة اليمن لدوره التاريخي والمحوري البارز في الدفاع عن مقدّسات الأمة وقضاياها المركزية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

وأكد أن الثورة، جاءت في مرحلة حساسة كان الوطن يواجه فيها تحديات ومؤامرات خارجية وداخلية مصيرية، لكنها استطاعت بفضل الله والقيادة الثورية الحكيمة وتضحيات الشهداء والتفاف الشعب حولها تحرير اليمن من قيود الوصاية الخارجية واستعادة القرار وتحقيق الحرية والاستقلال.

وبيّن أن الموقف اليمني والدور البارز المساند للمقاومة الفلسطينية منذ انطلاق معركة “طوفان الأقصى” شاهد حي على أهمية ثورة الـ 21 من سبتمبر وسمو مبادئها وتطلعاتها الرامية لإقامة العدل ونصرة الحق والمستضعفين.

ولفت الدكتور القاضي إلى دور الثورة وقيادتها في تعزيز جوانب الابتكار وتوطين الصناعات المحلية ودعم العلوم وتطويرها، مؤكدًا المضي في تحقيق التطلعات ومواصلة مسار بناء الدولة اليمنية الحديثة التي تلبي طموحات أبناء الشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا