الدكتور بن حبتور يتلقى برقية تهنئة من أمين عام اتحاد المؤرخين العرب

الثورة نت/..

تلقى عضو المجلس السياسي الأعلى، الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور ، برقية تهنئة من الأمين العام لاتحاد المؤرخين العرب الدكتور محمد جاسم المشهداني ، بمناسبة تعينه عضوا بالمجلس السياسي الأعلى .
حيث عبر المشهداني في البرقية عن تهانيه باسمه و المؤرخين العرب على امتداد ساحة الوطن العربي ومباركتهم للدكتور بن حبتور بهذا التعيين الذي اعتبره تقديرًا لدوره التاريخي الفاعل والمهم في الصمود والثبات في مرحلة من أصعب المراحل التاريخية العصيبة التي مر بها اليمن وكذا تأكيدا لمكانته العلمية .
ودعا الله أن يبارك للدكتور بن حبتور في عمله وحكمته وإيمانه العميق بعظمة اليمن ، ولوطننا اليمني المزيد من الثبات و العمل الدؤوب من أجل أن يرتقي إلى مكانته العظيمة التي أرادها الله له في تاريخ الأمة العربية والإسلامية والعالم الحر الشريف والنصر على المعتدين .
وعبر الدكتور بن حبتور ، في برقية شكر جوابية على التهنئة ، عن الشكر والامتنان للدكتور المشهداني وكافة المؤرخين العرب على التهنئة الأخوية الصادقة .. سائلا الله العون والنجاح الدائم للدكتور المشهداني وكافة المؤرخين العرب في مهمتهم التوثيقية والتاريخية والقومية إزاء تاريخ الأمة وتراثها الحضاري العريق .

قد يعجبك ايضا