مسيرة جماهيرية حاشدة في البيضاء بعنوان “مع غزة ملتزمون حتى النصر”

البيضاء- محمد المشخر

خرج أبناء محافظة البيضاء اليوم في مسيرة جماهيرية حاشدة تحت عنوان”مع غزة ملتزمون حتى النصر” وتنديدا بجــرائم العدو الصهيوني بقطاع غـزة وما يقوم به العدوان الامريكي البريطاني على اليمن .

ورفعت الحشود الجماهيرية المشاركة في المسيرة الحاشدة التي تقدمها محافظ البيضاء عبدالله علي حسين إدريس،ووكيل محافظة البيضاء عبدربة العامري وقيادات محلية وتنفيذية واشرافية وأمنية وعسكرية وشخصيات اجتماعية بالمحافظة،العلمين اليمني والفلسطيني وشعارات التحدي العدوان التحالف الأمريكي البريطاني على اليمن والتأكيد على الموقف الثابت للشعب اليمني لمـناصرة ودعم القضية الفلسطينية على مختلف المستويات العسكرية والاقتصادية والسياسية والإعلامية..

وردد المشاركون،الشعارات المنددة بحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الأبرياء في قطاع غزة الفلسطينية.مؤكدين جاهزيتهم واستعدادهم التام، لمواصلة دعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته، ولمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا.

وأكد المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع وأحياء مدينة البيضاء،على أن العدوان الأمريكية البريطاني على اليمن لم يزد اليمنيون إلا قوة وصلابة و الاستمرار في إستهداف السفن الإسرائيلية،و المتجهة إلى إسرائيل حتى ينتهي العدوان والحصار عن غزة..
فيما جدد المشاركون في المسيرة تأييده المطلق،للعمليات العسكرية التي تنفذها القوات البحرية لمنع السفن المتجهة الى موانئ الاحتلال الإسرائيلي،عبر البحر الأحمر والعربي.دعما للشعب الفلسطيني حتى إيقاف العدوان عليه.

وأعلن المشاركون.النفير العام نحو ميادين التدريب والتعبئة العامة استعداداً للمواجهة والدفاع عن اليمن وأرضه وأبنائه،وتأكيداً على الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني بمنع السفن المتجهة نحو موانئ فلسطين المحتلة حتى يتوقف العدوان على غزة.
وخلال المسيرة أشار محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، الى ما يتعرض له الشعب الفلسـطيني من عدوان و مجازر جماعية و تهجير قـسري بدعم امريكي بريطاني في ظل صمت عربي و اسلامي بمـجازر بشعة يندى لها الجبين .

وأشار المحافظ إدريس.إلى أن الشعب اليمني فوض قيادته الثورية ممثلة بالسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والذي اتخذ قرار شجاع باستهداف العدو في المناطق المحتلة ومنع وصول السفن الى موانئ فلسطين المـحتلة حتى إدخال الغذاء والدواء.
وأكد محافظ البيضاء،أستعداد أبناء محافظة البيضاء لمواجهة قوى الهيمنة والاســتكبار بقيادة الشيطان الأكبر أمريكا وبريطانيا و الكيان الصهيوني وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقـصى و غــزة .

وأكد بيان الوقفة الذي تلاه عضو رابطة علماء اليمن بالمحافظة الحبيب عبدالرحمن حسين الهدار،أهمية ومواصلة المسيرات والوقفات والفعاليات والأنشطة،الداعمة والمساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة،وكذا استمرار التحشيد والتعبئة العامة ورفع الجهوزية التامة،لتنفيذ أي خيارات لنصرة أخواننا الفلسطينيين،أو لمواجهة العدوان الامريكي البريطاني على بلادنا.

وبارك البيان،استهداف السفن الأمريكية البريطانية و الاشتباك مع البــارجات في خليج عدن والاستهداف المباشر للبـارجات الحربية وكذا عملية اختراق النــاقلة البريطانية وارغــام السفن الأمريكية التجارية إلى العودة من استمرار الإبحار إلى موانئ فلسطين المحتلة.
وكما بارك البيان.العمليات البطولية الجهادية في فلسطين ولبنان والعراق واستمرار قصف المدن الفلسطينية المحتلة في مقدمتها “تل ابيب”بالقوات الطاروخية الفلسطينية التي صنعتها واطلتقها أيادي الأبطال وأثبتت فشل العدو وانهزمه في اضعاف وتدمير المجاهدين في فلسطين وقدراتهم العسكرية.
واكد البيان،مواجهة قبائل محافظة البيضاء الى جانب الجيش اليمني العدوان الأمريكي -البريطاني على اليمن الذي لن يزيد الشعب اليمني إلا ثباتاً و قــوة وصلابة في موقفه المساندة للشعب الفلسـطيني.”.داعيا أبناء الأمة و أحرار العالم إلى دعــم الشعب الفلسـطيني و مقــاومته بكل السبل المتاحة لتعزيز الصمود والثبات والدفاع عن أرض فلسطين والمسجد الأقصى.
وأدان واستنكر البيان،الموقف الأمريكي المتمثل في استهداف منظمة “غوث”وتشغيل اللاجئين الأونوروا التابع للأمم المتحدة وتعليق المساعدات الإنسانية البسيطة التي تقدمها للشعب الفلسطيني وممارسات أمريكية للضغط على الدول المانحة لإيقاف مساعداتهم والموقف المتواطي والمخزي للأمم المتحدة في استهداف منظمة تعمل تحت حمايتها ومنظمومتها.
واعتبر البيان،تـخاذل بعض الأنظمة العربية والإسلامية عن دعم المقاومة لمواجهة العدو الصهيوني الغــاصب خيانة للأمة و مقـدساتها،
وجدد البيان،التلبية الشعبية لدعوة قائد الثورة السيد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي في الحشد والتعبئة والتدريب والتأهيل وتخرج الدفعات المتتالية من المقاتلين وإعداد العدة النفسية والبدنية والعسكرية للدخول في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس و الجهوزية العالية.مستعدون بالله واثقين بنصرة مستجبيين.

ودعا البيان.الدعوة الصادقة لشعوب أمتنا العربية والإسلامية وكل احرار العالم إلي العمل القوي والفعال والمتنوع في استمرار حملة المقاطعة الاقتصادية للبـضائع و المنتجات الإسرائيلية والأمريكية والأوروبية والشركات الداعمة لهم ورفع مستوى الوعي.

قد يعجبك ايضا