وقفة لموظفي الضرائب بالحديدة تضامنا مع فلسطين وتنديدا بالعدوان على غزة واليمن

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظم مكتب الضرائب والوحدة التنفيذية للضرائب العامة على مبيعات القات بمحافظة الحديدة، اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وخلال الوقفة، أدانت قيادة وموظفي المكتب والوحدة، بأشد العبارات ما أقدم عليه العدو الامريكي البريطاني من اعتداء سافر على اليمن بشن غارات همجية ارهابية على المحافظات تعكس سلوكه الارعن الذي يثبت تورطه بحرب الابادة على قطاع غزة..مؤكدين استعدادهم التام لتعزيز مواقف النصرة والمساندة للاشقاء في فلسطين المحتلة، وتقديم ما يفرضه الواجب الايماني والجهادي بالنفس والمال لمواجهة أعداء اليمن وفلسطين.

وفي الوقفة أشار مدير عام مكتب الضرائب بالمحافظة صادق محسن الحارثي، إلى أن ما يجري في غزة كشف ضعف وهشاشة وعجز كيان العدو الصهيوني وأظهر للعالم مدى قوة وفاعلية المقاومة في فلسطين وقدرتها على ضرب العمق الصهيوني..مؤكدا أن أحداث غزة وحدت ساحات الجهاد ضد العدو والهيمنة الأميركية والغربية في المنطقة.. لافتا الى ان العدو الصهيوني بات اليوم مهزوما وأن هزيمته لن تكون محصورة بالجغرافيا الفلسطينية.

وأعلن بيان صادر عن الوقفة، بحضور نائب مدير الوحدة للضرائب على مبيعات القات علي عبدالرحمن شرف الدين، تأييد قيادة وموظفي مكتب الضرائب والوحدة التنفيذية لضرائب مبيعات القات وتفويضهم الكامل للقيادة الثورية ممثلة بالسيد عبدالملك الحوثي في اتخاذ الرد على التهديدات والاعتداءات الامريكية ونصرة الأشقاء في فلسطين المحتلة.

وجدد البيان، المضي على ما أكد عليه قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بأن الشعب الفلسطيني ليس لوحده وأن الشعب اليمني ماض في الجهاد وتصعيد موقفه المساند للمقاومة الفلسطينية حتى ايقاف العدوان الاسرائيلي البربري الوحشي على قطاع غزة والأراضي المحتلة.

واستنكر البيان حالة الصمت والتخاذل العربي والتواطؤ الدولي تجاه ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة من مذابح دموية وجرائم وحشية، دون أن تتحرك مشاعر النخوة والدين في نفوس قادة الأنظمة العربية.

وأكد أن العدوان على اليمن، لن يخضع أبناء الشعب اليمني ولن يثني من عزيمتهم في مقارعة الطغيان الأمريكي البريطاني.. مبينا أن موقف الشعب اليمني تجاه نصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية الباسلة يجسد الهوية الايمانية كونهم أهل النصرة والمدد.

ودعا الشعب اليمني إلى تعزيز الصمود والثبات والصبر وتعزيز موقف الاصطفاف والالتفاف حول القيادة الثورية الحكيمة ..مؤكدا أهمية الاستمرار في المسيرات والوقفات والفعاليات المعبرة عن دعم الشعب الفلسطيني والنفير لمواجهة أي تهديدات.

وحث البيان الشعوب العربية والإسلامية لتحمل مسئولياتها الاخلاقية والدينية والتاريخية وعدم الوقوف موقف المتفرج جراء تخاذل حكوماتهم المطبعة والمتواطئة مع عمليات القتل والتنكيل الذي يطال المدنيين في قطاع غزة، وادانة العدوان الامريكي البريطاني على اليمن.

قد يعجبك ايضا