أبناء مديرية الجراحي بالحديدة ينظمون وقفة تضامنية مع الشعب والمقاومة الفلسطينية 

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظم أبناء منطقة عزة عقبي بمديرية الجراحي بمحافظة الحديدة، اليوم، وقفة احتجاجية تنديدا بما يتعرض له الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من جرائم ومجازر إبادة من قبل الكيان الصهيوني أمريكي.

ورفع المشاركون في الوقفة، من أبناء المنطقة العلمين اليمني والفلسطيني.. والشعارات المؤكدة على الجهوزية والنفير لدعم القضية الفلسطينية وتعزيز التضامن مع المقاومة في مواجهة كيان الاحتلال الصهيوني الغاصب.

مستنكرين استمرار صمت الدول العربية والإسلامية المعيب تجاه ما يرتكبه الكيان الغاصب من جرائم ومجازر يندى لها الجبين بحق أبناء غزة والأراضي المحتلة .. مهيبين بأحرار الشعب اليمني استمرار النفير العام ورفع حالة الاستعداد والجهوزية لخوض المعركة المقدسة مع العدو الصهيوني.

وبارك بيان صادر عن الوقفة، ما تنفذه القوات المسلحة اليمنية عبر القوة الصاروخية والطيران المسير والقوات البحرية من عمليات بطولية تثلج صدور اليمنيين وتحرار العالم..مؤكدا على ضرورة الاستمرار الفاعل في الحشد استعدادا لخوض أي معركة قادمة مع العدو الصهيوني والأمريكي ومن يضع نفسه في خط المواجهة دفاعاً عنهم.. معتبرا خذلان فلسطين وعدم إسناد مقاومته، وصمت الحكام العرب أكبر جريمة خيانة في تاريخ الامة الاسلامية.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية الاضطلاع بالمسؤوليات لمواجهة تحديات المرحلة الراهنة والتصدي لكافة التهديدات والمخاطر التي تتربص بالأمة، خاصة في ظل ما يرتكبه الكيان الإسرائيلي من جرائم الإبادة الجماعية والتطهير العرقي في غزة والأراضي المحتلة.

قد يعجبك ايضا