فروع مكتب الصحة في المغربة وبني قيس وكعيدنه بحجة تُحيي ذكرى جمعة رجب

الثورة نت|

نظمت فروع مكتب الصحة العامة والسكان بمديريات كعيدنة والمغربة وبني قيس محافظة حجة فعاليات بعيد جمعة رجب وتأصيل الهوية الإيمانية واستمرار لنصرة الأقصى.

وأكدت كلمات الفعاليات أهمية اغتنام عيد رجب في تعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية وعوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته والاستمرار في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء من النساء والأطفال.

واستعرضت ارتباط أهل الحكمة والإيمان بشهر رجب الذي جسد سبق دخولهم في الإسلام أفواجا والاستجابة للرسالة المحمدية التي بعثهما مع الإمام علي عليه السلام.

وتطرقت إلى المكانة العظيمة التي خص بها الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم اهل اليمن.. معتبرة جمعة رجب أهم حدث تاريخي في التاريخ الإسلامي والمكانة التي احتلها اليمنيون منذ فجر الدعوة الإسلامية، وإسهاماتهم في نشرها.

وأشارت إلى أن مواقف اليمن حكومة وقيادة وشعباً المشرفة في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم نابعة من المسؤولية الدينية والأخلاقية.. مؤكدة أهمية استمرار الزخم مع الحملة الوطنية لنصرة الاقصى.

تخللت الفعاليات التي حضرها مدراء فروع الصحة وعدد من المكاتب التنفيذية ومنتسبو القطاع الصحي فقرات وقصائد شعرية معبرة عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا