فعالية خطابية في مديرية القبيطة بلحج تضامناً مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت|

أقيمت في مدرسة السلام بعزلة ضمران في مديرية القبيطة بمحافظة لحج اليوم، فعالية خطابية تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتأييدا لعمليات القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني.

وفي الفعالية التي حضرها مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة جميل الصوفي، ومدير مكتب الارشاد علي الكرار، ومدير مديرية القبيطة وحيد الخضر، ألقيت كلمات أكدت في مجملها الاستمرار في الثبات والوقوف إلى جانب الأشقاء في فلسطين كخيار لا رجعة عنه حتى يتوقف العدوان والحصار الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة ويتحقق النصر للشعب الفلسطيني.

وجددت الكلمات تفويض قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ كل الخيارات والتدابير الممكنة لمساندة الشعب الفلسطيني والانتصار لمظلوميته.

ونددت بالجريمة التي أقدم عليها العدو الامريكي باستهدافه زوارق تابعة للقوات البحرية اليمنية أثناء تأدية مهامها في المياه الإقليمية اليمنية.. مؤكدة أن هذه الجريمة لن تمر دون رد.

كما استنكرت كلمات المشاركين الخذلان العربي والإسلامي المخزي للشعب الفلسطيني الشقيق الذي يتعرض لأبشع جرائم القتل والإبادة الجماعية على أيدي أعداء الإنسانية الصهاينة، دون أن تحرك الأنظمة والحكومات العربية والمجتمع الدولي ساكنا لإيقافها.

قد يعجبك ايضا