مسيرة جماهيرية في رداع تحت شعار “دماء الأحرار على طريق الانتصار”

البيضاء/ محمد صالح

خرج أبناء مديريات رداع بمحافظة البيضاء اليوم في مسيرة جماهيرية حاشدة نصرة للأقصى تحت شعار ” دماء الأحرار على طريق الانتصار”.

وخلال المسيرة التي شارك فيها رئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي ساري محمد صالح العجيلي ومدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله العربجي ووكلاء المحافظة وقيادات محلية وتنفيذية، أكد المشاركون أن استمرار العدو الصهيوني والنظام الأمريكي في ارتكاب المجازر الوحشية بحق الأشقاء في فلسطين يكشف الإجرام المتجذر للوبي الصهيوني اليهودي.

ونددوا بجرائم الكيان الصهيوني من إعدامات جماعية ودفن للمدنيين الأحياء وقتل النساء الحوامل والأطفال وتجويعهم وتشريدهم في جرائم تفضح حقيقة اللوبي الصهيوني.

وأكد بيان صادر عن المسيره، أن دماء الشهداء الطاهرة لن تذهب هدرا وإنما ستزيد إيمانا ويقينا وقوة وصلابة في مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي.

وأدان واستنكر العمليات الإجرامية التي ينفذها اللوبي الصهيوني اليهودي باغتيال قادة الجهاد والمقاومة والتي كان آخرها اغتيال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الشيخ صالح العاروري في الضاحية الجنوبية في بيروت.
وأكد الاستمرار في المسيرات والفعاليات والأنشطة الرسمية والشعبية المواكبة والمؤيدة للقرارات والخطوات التي تتخذها القيادة الثورية في خوض معركة الشرف والبطولة وللعمليات العسكرية للقوات المسلحة.
واعلن البيان جهوزية أبناء مديريات رداع الكاملة لخوض المعركة جنبا إلى جنب مع إخواننا من أبناء جيشنا وقواتنا المسلحة معتمدين على الله ومتوكلين عليه واثقين بنصره.

وجدد البيان.مطالبة أبناء اليمن واصرارهم للدول المجاورة بفتح ممرات برية آمنة لتمكين المجاهدين من التحرك بمئات الآلاف للمشاركة المباشرة في مواجهة العدو الصهيوني.

وأكد الاستمرار في مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها، مهيبا بكافة دول العالم الحرة تفعيل هذا السلاح كأقل مشاركة لنصرة فلسطين.

قد يعجبك ايضا