الضالع..إدارة تنمية المرأة تنظم فعالية ووقفة ومسيرة وزيارة لروضة الشهداء

الثورة نت|

نظمّت إدارة تنمية المرأة بمحافظة الضالع اليوم، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد 1445هـ

وفي الفعالية أشارت مدير تنمية المرأة سلوى السقاف، إلى أهمية الشهادة في سبيل الله وما بذله الشهداء نصرة للدين والمستضعفين والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية .. مشيدة بتضحيات الشهداء التي أثمرت حرية وعزة وكرامة وأمن واستقرار.

وتطرقت إلى جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الصهيوني الأمريكي في فلسطين وقطاع غزة بحق المدنيين خاصة النساء والأطفال .. مباركة عمليات القوات المسلحة اليمنية التي تنفذها في عمق الكيان الصهيوني.

وأُلقيت كلمات أكدت أهمية استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء، والتحلي بأخلاقهم وقيمهم .. مشددة على ضرورة الاهتمام بأسر وأبناء الشهداء وتلمس احتياجاتهم، عرفاناً بما قدموه من تضحيات دفاعاً عن الوطن.

تخللت الفعالية فقرات إنشادية معبرة عن مكانة الشهيد وفضل الشهادة.

وعلى هامش الفعالية نظمت المشاركات وقفة تضامنية مع الشعب والمقاومة الفلسطينية.

واعتبرت المشاركات في الوقفة، ما يحدث في غزة، حرب إبادة لم يشهد لها مثيل في تاريخ الأمم .. داعية الشعوب العربية والإسلامية إلى اتخاذ مواقف صادقة وجادة تجاه الجرائم وحرب الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة وفلسطين.

وأشادت بالمواقف الشجاعة للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى المناصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية واستهداف العدو الصهيوني في عقر داره.

كما زارت المشاركات روضة الشهداء “بمنطقة الأحرم بدمت” .. وتم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الذين سطروا ملاحم بطولية دفاعاً عن اليمن وسيادته واستقلاله.

إلى ذلك نظمّت إدارة تنمية المرأة بمحافظة الضالع، اليوم، مسيرة شاركت فيها أسر وأبناء الشهداء تضامناً مع أطفال غزة وتنديداً بمجازر الكيان الصهيوني بحق الأطفال.

ورددت المشاركات في المسيرة هتافات مؤيدة لمعركة “طوفان الأقصى” وانتصاراً لدماء شهداء الأقصى الذين ضحوا بأرواحهم في مواجهة قوى العدوان الصهيوني الأمريكي.

وأكدت السير على خطى الشهداء في تحرير الأراضي الفلسطينية والأقصى الشريف من رجس الصهاينة.

وعبرت المشاركات عن الاعتزاز بتضحيات الشهداء ومواقفهم المشرفة دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

قد يعجبك ايضا