عبدالجبار يطلع على سير العمل بمكتب ضرائب الحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

اطلع رئيس مصلحة الضرائب عبد الجبار أحمد محمد، ومعه وكيل المصلحة للشئون المالية والادارية فهد دهمش على سير العمل بمكتب ضرائب محافظة الحديدة، ومستوى الأداء في تطوير وتحسين الخدمات، ورفع مستوى تحصيل  الإيرادات.

وخلال الزيارة استمع رئيس ووكيل المصلحة، من مدير مكتب الضرائب بالمحافظة صادق الحارثي، إلى شرح عن مستوى الأداء والجهود المبذولة للارتقاء بالعمل إنجاز معاملات المكلفين وتسهيل الاجراءات الضريبية  عبر  النافذة الالكترونية الواحدة..منوها إلى  مخرجات اللقاءات التشاورية التي نفذها المكتب مع مكلفي الضرائب ومدى الالتزام بالرؤية التطويرية للمصلحة في جوانب  تعزيز الشراكة والتعاون مع  التجار ورجال المال  من مكلفي الضريبة، والآليات  المثلى في تحصيل الإيرادات الضريبية.

واشار الحارثي الى إحتياجات مكتب الضرائب بالمحافظة التي يجب توفيرها   لتعزيز دورة وجهوده في تحصيل الإيرادات الضريبية  من أجل الوصول إلى  الربط الشهري..

وأشاد رئيس مصلحة الضرائب عبدالجبار، بجهود قيادة وكوادر  مكتب ضرائب الحديدة في تحسين وتطوير آليات الخدمات الضريبية وتحصيل الإيرادات.

ووجه رئيس المصلحة بتركيب منظومة شمسية لمكتب ضرائب المحافظة   وتوفير كافة احتياجاته من أجهزة وأثاث لتلبية متطلبات العمل بما يسهم في رفع مستوى أداء الإدارات والأقسام في تنفيذ المهام الموكلة، بما ينعكس بالإيجاب على تبسيط الإجراءات الضريبية أمام المواطنين.

وأشار رئيس مصلحة الضرائب إلى أهمية محافظة الحديدة الاقتصادية والتجارية، والمسؤولية الملقاة على عاتق الإدارة الضريبية في تعزيز   الشراكة مع التجار، وتطوير وتبسيط آليات و الإجراءات   وتذليل كافة الصعوبات  التي تشجع  المكلفين على المبادرة لسداد ما عليهم من ضرائب.

ومؤكدا أهمية الالتزام بموجهات المصلحة، الخاصة بمضاعفة الجهود لتطوير الخدمات الضريبية في جوانب التحصيل.  وتلافي الأخطاء السابقة التي كانت سببًا للتهرب الضريبي.

قد يعجبك ايضا