تسليم موقعي مشروعي صرف صحي في مديريتي شعوب وبني الحارث بالأمانة

الثورة نت|

سلم المجلس المحلي بمديرية شعوب في أمانة العاصمة اليوم، موقع مشروع توصيل شبكة الصرف الصحي لحارات الجوالب الشرقية والغربية والهندسة بحي الحافة بمديرية شعوب، بتكلفة 231 مليون ريال.

وخلال التسليم اطلع رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بأمانة العاصمة حمود النقيب وعضو المجلس المحلي علي الرحبي، ومديرا المؤسسة المحلية للمياه بالأمانة المهندس محمد مداعس والمديرية أحمد الشوتري، على التصاميم الهندسية للمشروع الممول من السلطة المحلية ومساهمة مجتمعية بنسبة 25 بالمائة.

واستمعوا من مدير مشاريع المبادرات المجتمعية بأمانة العاصمة المهندس أحمد المشرقي، إلى شرح عن مكونات المشروع الذي تنفذه مؤسسة المياه ويشمل أعمال توصيل خطوط الصرف الصحي للحارات المستهدفة بطول خمسة آلاف متر.

وأوضح النقيب، أهمية تنفيذ هذا المشروع الذي سيخدم شريحة واسعة من المواطنين والحد من الأوبئة والأضرار البيئية.

وأكد حرص السلطة المحلية على تنفيذ المشاريع الخدمية بمختلف المديريات لا سيما توصيل شبكات المياه والصرف الصحي، وتفعيل المبادرات المجتمعية بهذا الجانب.. منوها بجهود ادارة مشاريع المبادرات المجتمعية بالأمانة في اعتماد ستة مشاريع صرف صحي للأحياء والحارات الطرفية بمديرية شعوب.

فيما أشاد مدير المديرية باهتمام قيادة أمانة العاصمة وجهود مؤسسة المياه والصرف الصحي ومشاريع المبادرات المجتمعية في تدشين هذا المشروع لخدمة أبناء الحارات المستهدفة.

كما تسلّمت المؤسسة المحلية للمياه في الأمانة، موقع مشروع الصرف الصحي لحارة الفجر بمديرية بني الحارث بتكلفة 150 مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية ومساهمة مجتمعية.

قد يعجبك ايضا