اليرموك يكسب فحمان في تجمع سيئون لدوري الدرجة الأولى

 

الثورة/علي باسعيدة
عمق فريق اليرموك جراح حامل لقب بطولة الدوري فحمان أبين، حينما ألحق به الخسارة الثانية بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، على الملعب الأولمبي بسيئون في افتتاح الجولة الرابعة للمجموعة الثانية.
اليرموك كان الطرف الأفضل عطفاً على أدائه المتزن طوال شوطي المباراة، فيما لم يقدم فحمان أبين ما يشفع له رغم سيطرته الواضحة على معظم شوط المباراة الثاني إلا أنه افتقد للمسة الأخيرة وغياب التركيز أمام المرمى.
وتمكن اليرموك من الوصول لمرمى فحمان بهدف مبكر في الدقيقة الثامنة عن طريق لاعبه الأنيق مفيد جمال الذي استغل سوء التمركز بين قلب الدفاع والحارس ابراهيم ماهر ليخطف كرة رأسية ويودعها المرمى.
وفي الشوط الثاني بادر فحمان نحو الهجوم بغية إدراك التعادل وكان له ذلك في الدقيقة 56 من ضربة جزاء نفذها بنجاح محمد مهدي بوتشي بعد عرقلة منيف جسار.
ولم تستمر فرحة لاعبي فحمان كثيراً، فسرعان ما تقدم اليرموك مرة ثانية عن طريق علي السكري الذي استثمر كرة مرتدة سددها زاحفة في شباك ابراهيم انعم في الدقيقة 62 كهدف ثانٍ.
وبعد ذلك حاول فحمان تدارك الأمور والعودة للمباراة إلا أن محاولاته لم تكلل بالنجاح وانتهت محاولاته في متناول الحارس أو خارج الخشبات الثلاث لينتهي اللقاء بفوز أول لليرموك وخسارة ثانية لفحمان.
أدار اللقاء الدولي هيثم الوليدي وساعده عبدالسلام هيجان ومحمد الميتمي، ورابعاً سليمان البوره وراقب الحكام حسين شقران، وكان هاشم محضار مراقباً إدارياً ومراقب الفرع خالد باضريس.

قد يعجبك ايضا