مكاتب الخدمة المدنية والتأمينات والمعاشات بالحديدة تقيم فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

أحيت مكاتب الخدمة المدنية وفرع الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات وفرع المؤسسة العامة للتأمينات والمعهد الوطني بمحافظة الحديدة، اليوم ذكرى المولد النبوي الشريف بفعالية خطابية.

وفي الفعالية، اعتبر عضو مجلس النواب عبدالله خيرات، الاحتفال بيوم ميلاد رسول الله صلى الله عليه وسلم ، هو احتفال بنور الهداية الذي مثل يوما استثنائيا بين الحق والباطل وتطهير الكون من الأوثان وعبادة الأصنام إلى نور الاسلام.

وأوضح أن الاحتفال بهذه المناسبة الجليلة والغالية على قلوب اليمنيين يرسخ الإيمان والولاء للرسول الاعظم، ويعزز من استحضار القيم الحضارية والإنسانية التي قامت عليها الدولة الإسلامية وارساء قيم العدل والمحبة بين الناس.

من جانب أكد وكيل المحافظة المساعد علي الكباري، أهمية الاقتداء برسول الله صلى الله عليه وسلم بتجسيد محبته وقيمه وتعاليمه في التآزر والتعاون والتراحم والتكافل الاجتماعي خاصة في ظل هذه الظروف التي يمر بها الشعب اليمني.

وأشار الى دلالات المناسبة وعظمتها في العودة لسيرة الرسول محمد صلوات الله وآله وسلم، وضرورة ربط الأجيال بالنبي وتجسيد شخصيته الكريمة والاقتداء بها.

فيما تطرقت كلمة المكاتب المنظمة للفعالية ألقاها ناصر الحميدي، إلى مكانة الرسول الكريم في قلوب أبناء اليمن، وارتباطهم الوثيق به صلوات الله عليه وآله وسلم، ومدى حرصهم على إحياء فعاليات المولد النبوي والمناسبات الدينية التي تعزز من الهوية الإيمانية والوطنية.

تخللت الفعالية، التي حضرها قيادات ومنتسبي الجهات المنظمة فقرة إنشادية معبرة عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا