فعالية خطابية في مديرية الجراحي بالحديدة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

أقيمت في مديرية الجراحي محافظة الحديدة، اليوم، فعالية خطابية لأبناء مديرية حيس وأحرار ووجهاء ونازحي مديرية الخوخة احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية، التي نظمها المجلسان المحليان للمديريتين بحضور عضو مجلس الشورى، ابراهيم العيدروس، أكد وكيل المحافظة لشئون الخدمات محمد حليصي، أن مناسبة المولد النبوي الشريف هي المنطلق الحقيقي لتعزيز هوية الإيمان والانتماء للنبي الكريم والاعتزاز بإحياء هذه المناسبة الدينية والارتباط العميق بالرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.

فيما اعتبر مدير مكتب الارشاد بالمحافظة، عبدالرحمن الورفي، إحياء مناسبة المولد النبوي بأنها نور للتزود باليقين بالنصر في مواجهة الطغيان الأمريكي والغربي، مؤكدا أن السير على النهج المحمدي هو السبيل الأكيد لمواجهة المخاطر والتحديات.

من جانبه أشار نائب رئيس وحدة العلماء والمتعلمين بالمحافظة، الشيخ علي صومل، إلى أن إحياء المولد النبوي الشريف هو إحياء لمولد النور والهداية.

وخلال الفعالية، ألقيت كلمتان لمديري مديريتي حيس والخوخة، أشارتا إلى تميز أبناء الشعب اليمني بإحياء هذه المناسبة الإسلامية الجليلة اعترافاً بفضل الله سبحانه وتعالى ورحمته للعالمين.

وأوضحا أن الشعب اليمني سيكون على العهد والموعد في 12 ربيع الأول ليعلن للعالم أن الرسول الأكرم هو نبي الرحمة والهداية.

تخلل الفعالية، التي حضرتها قيادات محلية وعسكرية وأمنية وتنفيذية وتربوية وقضائية ووجهاء وشخصيات اجتماعية، أوبريت لفرقة الشهيد الصماد تعبيرا عن عظمة المناسبة والحفاوة بيوم مولد نبي الأمة.

قد يعجبك ايضا