البخيتي والحيفي يناقشان الترتيبات لإحياء ذكرى المولد النبوي في الجامعات والمعاهد بذمار

الثورة نت|

ناقش لقاء بجامعة ذمار اليوم، برئاسة المحافظ محمد البخيتي وضم رئيس جامعة ذمار الدكتور محمد الحيفي، الترتيبات لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على مستوى الجامعات والكليات والمعاهد بذمار.

وخلال اللقاء الذي حضره عمداء الكليات والمعاهد والمؤسسات الأكاديمية، أكد المحافظ البخيتي، أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي بما يليق بمكانتها العظيمة في قلوب المسلمين بشكل عام واليمنيين بشكل خاص والتذكير بسيرة الرسول العطرة والحث على الاقتداء بهديه والسير على نهجه القويم.

ولفت إلى أهمية الإعداد الجيد لإحياء هذه الذكرى تجسيدا لمكانة صاحبها في قلوب اليمنيين وإيصال رسالة للعالم أجمع أن الأمة الإسلامية تفتخر بنبيها وتتمسك بهديه.

من جانبه أشار رئيس جامعة ذمار، إلى أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي لتعزيز الولاء والارتباط برسول الله باعتبارها محطة سنوية لاستحضار الجوانب التربوية والتوعوية والجهادية والقيم والمبادئ التي حملها النبي الكريم.

ولفت إلى أن مولد الرسول الكريم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله شكل نقطة مضيئة في تاريخ الأمة وإخراج البشرية من الظلمات إلى النور.

فيما استعرض نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور عبدالكافي الرفاعي الأنشطة والفعاليات التي سيتم تنفيذها على مستوى الجامعات والمعاهد احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

قد يعجبك ايضا