وزير الشباب والرياضة يهنئ قائد الثورة بالعيد الوطني الـ33 للجمهورية اليمنية

الثورة نت|

هنأ وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي، قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بمناسبة العيد الوطني الـــ 33 للجمهورية اليمنية 22 مايو.

وعبر وزير الشباب والرياضة في البرقية عن أحر التهاني وأزكى التبريكات بالأصالة عن نفسه ونيابة عن وكلاء قطاعات الوزارة ومستشاريها وإداراتها وكوادرها والاتحادات الرياضية والمكونات الشبابية لقائد الثورة، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، وأعضاء المجلس السياسي، والشعب اليمني بهذه المناسبة الوطنية.

وأشار إلى أن هذه الذكرى تهلُّ على الشعب اليمني للعام التاسع على التوالي، وهو يواجه عدوانًا غاشمًا وحصارًا خانقاً، ويسعى بكل ما أُوتي من قوة لنيل الاستقلال الكامل والتخلص من الهيمنة والوصاية التي كبّلت ماضيه وتصر اليوم على تكبيل مستقبله، وهو ما لن يكون ولن يتحقق في ظل قيادة وطنية الرؤية والقرار.

ولفت المؤيدي إلى أن هذا الاستحقاق الوطني والتاريخي إنما هو نتاج لإرادة شعبية وتضحيات قدّمها الشعب اليمني، وتعزز بانتصار ثورة ال21 من سبتمبر المباركة، بقيادة ثورية حكيمة واعية، وبمشاركة شعبية وجماهيرية واسعة.

وأكد أن الشعب اليمني الذي قدّم التضحيات الجسام للانتصار لخياراته الوطنية وقضاياه المصيرية لن يرضى إلا أن يرى وطنه حرًّا كريمًا موحدًا معافى من كل الثقافات الهدامة والمدمرة لنسيجه الاجتماعي ووحدته الوطنية، ومناهضة الظلم والفساد والاستبداد، وإرساء قيم التعايش والتسامح، والنضال من أجل الحرية والاستقلال والسيادة ووحدة الأرض.

قد يعجبك ايضا