اجتماع بصنعاء يناقش خطة مكتب الشباب في المدارس والدورات الصيفية

الثورة نت|

ناقش اجتماع في مكتب الشباب والرياضة بمحافظة صنعاء، جوانب تفعيل الأنشطة الرياضية لطلاب المدارس والدورات الصيفية في المحافظة.

وناقش الإجتماع، الذي ضم مدير المكتب، عبد المحسن الشريف، ومديري فروع المكتب في المديريات، خطة وبرامج المكتب لإحياء الفعاليات الرياضية في المدارس والدورات الصيفية المغلقة والنموذجية في المحافظة.

وفي الاجتماع، أكد الشريف أهمية المشاركة الفاعلة بالانشطة الرياضية أثناء الدورات الصيفية؛ لما لها من أثر في نفوس أبنائنا الطلاب وفوائد في صقل مواهبهم وإبداعاتهم المهارية، سواء في الرياضة الجماعية أو الفردية.

وحث مديري الشباب في المديريات على ضرورة تفعيل هذه الأنشطة الرياضية، وإبرازها لتصبح ضمن الأنشطة والبرامج الرئيسية في الدورات الصيفية.

وأقر المجتمعون تكليف اللجنة المنظمة للدوري الرياضي لكرة القدم بالإشراف المباشر على الدوري الذي سيبدأ يوم الثلاثاء القادم، ويضم 12فريقاً من طلاب الدورات الصيفية المغلقة في المحافظة.

وأكدوا أهمية المتابعة والإشراف على دوري المدارس الصيفية على مستوى المديريات للمدارس النموذجية والمفتوحة؛ ليتأهل فريق من كل مديرية.

وفي ختام الاجتماع، تم توزيع المستلزمات الرياضية؛ من كرات قدم وطائرة وشباك، للمدارس النموذجية على مستوى المديريات.

حضر الاجتماع مديرا إدارة النشاط الرياضي، الكابتن نبيل الناموس، ومسؤول النشاط الثقافي في المكتب، محمد جميل، ورئيس لجنة الحكام في المكتب، الكابتن حسين القشور.

قد يعجبك ايضا