قيادات الاستخبارت وجامعة الحديدة وشركة النفط تزور معرض وروضة الشهداء بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

زار مدير مديرية الإستخبارات بالمنطقة العسكرية الخامسة العميد رياض بلذي ورئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد الأهدل ومدير عام شركة النفط اليمنية بمحافظة الحديدة عدنان الجرموزي اليوم الاثنين، معرض صور الشهداء المركزي للمنطقة الخامسة وروضة الشهداء، في إطار الذكرى السنوية للشهيد لعام 1444هـ.

وخلال الزيارة التي رافقهم فيها نائب مدير الاستخبارات العقيد علاء الدين العميسي، ونائب رئيس شعبة إستخبارات المحافظة العقيد خالد رفعت، قرأ الزائرون الفاتحة على أرواح الشهداء الطاهرة.

وأعتبر العميد بلذي إحياء ذكرى سنوية الشهيد محطة للتزود من القيم والمبادئ التي ضحى من أجلها الشهداء واستلهام الدروس والعبر من تضحياتهم.

مثمنا حرص القيادة الثورية والسياسية بأسر الشهداء وفاءً وعرفاناً للذين ضحوا بأنفسهم في سبيل الله وكسر شوكة العدو وأفشال مخططاته … مشيداً بتضحيات ضباط وأفراد شعب الاستخبارات بالمنطقة الخامسة في سبيل الله والدفاع عن الأرض والعرض.

ودعا العميد بلذي كافة أبناء المجتمع إلى ضرورة التحرك الجاد ومواصلة الدرب الذي سار عليه الشهداء العظماء والوقوف إلى جانب اسر الشهداء وتسهيل كافة المعوقات أمامهم .. منوهاً إلى أن الشعب اليمني سينتصر في نهاية المطاف لأن المشروع الغربي ضعيف أمام صموده.

فيما أكد رئيس جامعة الحديدة ومدير فرع شركة النفط، أهمية التذكير بمناقب ومآثر وبطولات الشهداء الذين قدّموا أرواحهم رخيصة فداء للوطن وسيادته واستقلاله.. وأشاد الاهدل والجرموزي بمستوى الاعداد والتنظيم للمعرض.

وثمنا المواقف المشرفة والبطولية لمنتسبي المنطقة الخامسة في معركة  الدفاع عن الساحل الغربي.

رافقهم خلال الزيارة مدير مديرية حيس مروان الحليصي، ونائب مدير مكتب السياحة جلال المحويتي، وعدد من ضباط وأفراد شعبة الاستخبارات بمحافظة الحديدة.

قد يعجبك ايضا