مناقشة الترتيبات والتحضيرات لإقامة العرس الجماعي الثالث بمحافظة البيضاء

الثورة نت/محمد المشخر

ناقش إجتماع بمحافظة البيضاء اليوم، برئاسة المحافظ عبدالله علي حسين إدريس، ترتيبات العرس الجماعي الثالث الذي ينظمه مكتب الهيئة العامة للزكاة في ربيع الثاني الحالي ١٤٤٤ هجرية وتحت شعار “معا لتيسير المهور وتحصين الشباب”.

وفي الاجتماع، أشار المحافظ إدريس إلى أهمية استكمال الترتيبات لإقامة العرس الجماعي،الذي يجسد روح التكافل الاجتماعي في محافظة البيضاء.

وأكد محافظ البيضاء، وقوف السلطة المحلية إلى جانب الهيئة العامة للزكاة في تنظيم العرس الجماعي الثالث وتنفيذ المشاريع والأنشطة ضمن مصارف الزكاة الشرعية..داعياً رجال المال والأعمال إلى تسليم الزكاة إلى الهيئة، بما يمكنها من تنفيذ مشاريعها المختلفة في إطار مصارف الزكاة.. مشيداً بدور الهيئة في تنفيذ مشاريع نوعية تستهدف مختلف فئات المجتمع وفقاً لمصارف الزكاة الشرعية.

ولفت إلى اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى برسم الفرحة في النفوس، وتفعيل التكافل الاجتماعي، بالتزامن مع الانتصارات التي تحققت للوطن في مختلف الجبهات.

فيما استعرض مدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة الاستاذ المجاهد حيدر طاهر الغريب،،ما تم إنجازه في إعداد كشوفات المستفيدين من الفقراء والمحتاجين وأبناء الشهداء والجرحى والأسري على مستوى المحافظة..

وأشار الغريب، إلى أهمية تعاون الجهات ذات العلاقة في الإعداد والتجهيز لإقامة العرس الجماعي الثالث الفريد من نوعه في محافظة البيضاء.

حضر الاجتماع مدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان ومدير فرع الهيئة العامة للزكاة بمدينة البيضاء صالح علي الزرعي ومدير فرع الهيئة العامة للزكاة بمديرية القريشية عبدالله الماوري،وأعضاء اللجنة المكلفة لإقامة العرس الجماعي وعدد من مدراء الإدارات والعاملين في مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا