مكتب الأشغال بمديرية معين بالأمانة ينظم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي

الثورة نت|

نظم مكتب الأشغال ، القطاعين الجنوبي والشمالي ، بمديرية معين بأمانة العاصمة، اليوم ، فعالية احتفالية في ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية اعتبر وكيل قطاع الأشغال والمشاريع بالأمانة المهندس عبدالكريم الحوثي الاحتفال بالمولد النبوي دلالة على التعظيم والتوقير لمن رفع الله قدره وأرسله رحمة للعالمين، ومناسبة لجمع كلمة الأمة وتوحيد موقفها.

واستعرض جوانب مضيئة من سيرة النبي الكريم التي تبين عظمته كشخصية شاملة اجتمعت فيها كل الفضائل والشمائل التي جعلته خير خلق الله قاطبة، فكان المعلم والقائد والمجاهد ونبراس الهدى والنور لكل العالمين.

وأكد أهمية إحياء ذكرى المولد في تعزيز وغرس محبة الرسول الاعظم في قلوب كل فئات المجتمع وخاصة الأطفال والنساء، وتصحيح الثقافة المغلوطة والمفاهيم الخاطئة التي يسعى دعاة الكفر والتضليل إلى نشرها ومنها تبديع الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة على المسلمين.

ودعا الوكيل الحوثي إلى الاحتشاد والمشاركة الفاعلة في الاحتفالية الكبرى يوم ١٢ ربيع الاول بميدان السبعين معتبرا المشاركة من عدمها مقياس لتبيين المحب من المبغض والمؤمن من المنافق.

من جانبه أكد الوكيل المساعد لشؤون الوحدات الإدارية بالأمانة سامي شرف الدين أن الاحتفال بمولد رسول الله تعبير عن الفخر والاعتزاز به وتجديد للولاء والانتماء له والاقتداء بسيرته والتأسي بأخلاقه ومبادئه وقيمه.

واعتبر في الفعالية التي حضرها مدير مديرية معين عبدالملك الرضي إحياء ذكرى مولد النبي الكريم دليل على أنه حاضر في قلوب ووجدان الأمة، مؤكدا أهمية تجسيد سيرة النبي في المعاملات الحياتية .

وسخر الوكيل شرف الدين من الوهابية وائمة الضلال الذين يعملون على غرس مفهوم أن الاحتفال بهذه المناسبة بدعة في الوقت الذي يهرول أسيادهم للتطبيع مع اليهود وأعداء الأمة .

فيما أشار مدير مكتب الأشغال بالمنطقة الشمالية عبدالفتاح الحيدري إلى أن اليمنيين يعبرون باحتفالهم بذكرى المولد النبوي عن الفخر بالانتماء لرسول الله الذي اختاره الله ليكون شعاع النور الذي بدد الظلام وأنار الكون.

تخلل الحفل الذي حضره مدير اشغال المنطقة الجنوبية بالمديرية، قصيدة للشبل البراء لقمان في حب رسول الله وفقرة البرع الشعبية.

قد يعجبك ايضا