أمسيات ثقافية بمديريتي التحرير وبني الحارث احتفاءً بالمولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نُظمت في مديرية التحرير بأمانة العاصمة، فعالية ثقافية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل أمانة العاصمة لقطاع التعليم محمد البنوس، أشار رئيس المكتب الفني بوزارة التربية والتعليم زياد الرفيق، إلى عظمة المناسبة وأهمية الاحتفاء بمولد الرسول الأعظم محمد صلوات الله عليه وآله وسلم لتعزيز الارتباط به والاقتداء بسيرته العطرة.

حضر الأمسية مدير المبادرات بالأمانة رشيد مفضل وعدد من أعضاء المجلس المحلي والشخصيات الاجتماعية وأعضاء اللجان المجتمعية التطوعية وحشد من أبناء الحي.

إلى ذلك نظم أبناء أحياء قرية القابل وبير زاهر والحمى والطيران وجدر بمديرية بني الحارث، أمسيات ثقافية وخطابية، ابتهاجاً بمولد خير خلق الله المصطفى صلوات الله عليه وآله وسلم.

وأكد مدير المديرية حمد بن راكان، أن الاحتفاء بالمولد النبوي، تجديد الولاء والعهد لرسول الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم، واتباعه والاقتداء بسيرته النيرة والمضي على نهجه.

تخلل الأمسيات التي حضرها قيادات محلية واجتماعية ومشايخ ووجهاء وعقال وجموع من أبناء الأحياء، فقرات إنشاديه وثقافية وشعرية، عبرت عن عظمة المناسبة في نفوس اليمنيين.

قد يعجبك ايضا