اليوم .. منتخب الشباب يواجه نظيره السعودي في ربع نهائي كأس العرب

الثورة / متابعات
يطمح منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم، لمواصلة الظهور المشرف في بطولة كأس العرب والإطاحة بمستضيف البطولة وحامل لقبها المنتخب السعودي، عندما يلتقيان اليوم عند الخامسة مساء بتوقيت صنعاء، ضمن منافسات ربع النهائي.
ويطمح لاعبو منتخبنا، بقيادة المدرب الوطني محمد النفيعي، لانتزاع بطاقة العبور للمربع الذهبي أمام المستضيف داخل أرضه، رغم صعوبة المباراة نظرا للفوارق والإمكانيات بين المنتخبين، مع تفوق منتخبنا في الموهبة وسلاح العزيمة والطموح.
ويدخل منتخبنا المباراة بمعنويات البطل، وبثقة عالية، عقب المستوى الكبير، وتحقيق الفوز بثلاثية على الإمارات، في حين يدرك السعوديون حساسية وأهمية المباراة وتدفق الجماهير اليمنية خلف منتخبهم، ما يشكل ضغطا على أدائهم رغم تحضيراتهم القوية للحفاظ على اللقب بتواجد خامات قادرة على صنع الفارق وتحقيق الفوز.
ووصل منتخبنا لربع النهائي، إثر أفضليته بتحقيق أفضل مركز ثاني في المجموعات الست، بعدما حل ثانٍ في المجموعة الثانية بثلاث نقاط حصدها من الفوز أمام الإمارات، وخسارة ضد الأردن، في المقابل تأهل المنتخب السعودي عقب تصدره المجموعة الأولى بست نقاط حصدها من فوزين على العراق وموريتانيا.
وسبق أن تواجه المنتخبان في كأس العرب في النسخة الماضية التي أقيمت في دولة مصر، وانتهت المواجهة بفوز السعودية بهدفين مقابل هدف.
وتمني الجماهير اليمنية في الداخل والخارج النفس بمباراة عالية المستوى خاصة من قبل منتخبنا تُتوج بأداء جيد ونتيجة تمنح منتخبنا الشاب التأهل لنصف نهائي البطولة في إنجاز سيكون هو الأول من نوعه، إذا ما تحقق.

قد يعجبك ايضا