قحيم يناقش مع المدير القطري لمنظمة رعاية الاطفال الجوانب المتعلقة باحتياجات عدد من القطاعات

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم مع المدير القطري لمنظمة رعاية الاطفال باليمن راما ريفي لارا الجوانب المتعلقة باحتياجات المحافظة في عدد من القطاعات.

وتطرق اللقاء إلى أنشطة وبرامج المنظمة والصعوبات التي تواجهها وسبل معالجتها وأهمية مضاعفة الأداء وزيادة الدعم لتوفير الاحتياجات في قطاعات الأمن الغذائي والصحة والمياه والتعليم.

وفي اللقاء اشاد المحافظ قحيم بجهود المنظمة في تخفيف جانبا من معاناة المتضررين.

ولفت إلى حجم الاحتياج العاجل المطلوب خاصة قطاعات المياه والصحة والتعليم والغذاء .. معربا عن أمله في توسيع تدخلات المنظمة خاصة في الدريهمي والمديريات الأكثر تضررا من العدوان والحصار.

فيما اكد مدير مكتب الصحة الدكتور خالد عبدالكريم المداني ضرورة التنسيق المسبق مع الجهات المعنية بالمحافظة عند تنفيذ أي مشاريع أو أنشطة إغاثية بما يضمن وصولها إلى الفئات المستحقة.

واستعرض الوضع القائم ومحدودية الموارد والاحتياجات المطلوب التدخل فيه بصورة عاجلة ومنها اعادة تأهيل المركز الطبي في المدينة الطبية وترميم مستشفى 21 سبتمبر ومكافحة حمى الضنك والملاريا والحصبة.

بدوره لفت المدير القطري لمنظمة رعاية الاطفال باليمن إلى أن زيارته للمحافظة تأتي للتنسيق مع السلطة المحلية والمكاتب المعنية لتلبية احتياجات المحافظة.

وأشاد بتعاون السلطة المحلية وتسهيل تنفيذ برامج المنظمة لمساعدة المحتاجين ودعم القطاعات المتضررة.

وأكد الحرص على تعزيز التعاون بين المنظمة والمجلس الأعلى وتقديم الدعم الإنساني وفقا لخطة المنظمة.

حضر اللقاء عضو لجنة اعادة الانتشار اللواء محمد القادري والقائم باعمال مدير مكتب رعاية الاطفال محمد عاطف ومسؤول العمليات والبرامج معين ابوبكر حسين ومديرة برنامج الصحة الهام العبسي.

قد يعجبك ايضا