سبعة انتصارات في بطولتي الفقيد الفقير والتآخي في البيضاء

 

الثورة /محمد المشخر
تتواصل في مدينة البيضاء منافسات دوري التآخي الرمضاني لكرة القدم الذي ينظمه منتدى شباب الشرية الثقافي بمشاركة 12 فريقا، حيث أقيمت خمس مباريات ضمن الدور الأول للبطولة في اللقاء الأول أمطر فريق الشرية شباك التعاون بستة أهداف نظيفة، وانتزع فريق العروبة فوزا صعبا من أمام نظيره الخرابة بثلاثة أهداف لهدف، وفي المباراة الثالثة اكتسح فريق الرشيد نظيره التضامن بثمانية أهداف لهدفين، وفي اللقاء الرابع تغلب فريق شباب عزة على نظيره البقيع بهدف وحيد، كما فاز فريق التعاون على صقور العروبة بهدفين لهدف.
من جهة ثانية، تتواصل في منطقة مرتعة بمديرية مكيراس بمحافظة البيضاء منافسات دوري الفقيد إبراهيم الفقير لكرة القدم الذي ينظمه شباب ورياضيو مرتعة بالمديرية بمشاركة ست فرق وبدعم الشخصية الرياضية مروان الوحيشي.
حيث أقيمت مباراتان ضمن الدور الأول، في اللقاء الأول حقق فريق النصر فوزاً ثميناً على نظيره الأهلي بثلاثية نظيفة سجلها أحمد الوحيشي (هدفين) والخضر الوحيشي، ونال اللاعب خالد الوحيشي جائزة أفضل لاعب في المباراة.
وفي اللقاء الثاني انتزع فريق الشباب فوزاً صعباً من أمام نظيره الاتحاد بهدفين لهدف، سجل للفائز محمد الوحيشي وياسر علي الوحيشي وسجل للخاسر حسين الحكيمي.

قد يعجبك ايضا