تواصل بطولات أبلان والحبيشي والشعب والاتحاد في إب

 

الثورة / بندر الأحمدي – محمدالورافي
تتواصل في محافظة إب منافسات البطولات الرمضانية التي تقام في مختلف الأندية والملاعب.
حيث افتتحت أمس، منافسات الجولة الثالثة من المرحلة التمهيدية لبطولة أبلان الكروية الرمضانية الثانية المقامة بملعب مدرسة الفاروق وبدعم مجموعة الولي الاستثمارية.
وحسمت بطائق المتأهلين لدور الثمانية عن المجموعة الأولى، تأهل فريقا الصقر والهلال معا بعد تعادلهما 1 / 1 ليصل كل منهما إلى النقطة الخامسة، فيما غادر البطولة فريق 22 مايو برصيد أربع نقاط بعد فوزه على العروبة بثلاثية نظيفة، كما ودع العروبة البطولة بدون نقاط.
وفي سياق متصل تواصلت منافسات البطولة الرمضانية بنادي اتحاد إب للفئات العمرية، ففي منافسات فئة الأولمبي والشباب استهل فريق أهلي صنعاء مشواره بالفوز على نظيره اتحاد إب بخمسة أهداف، وفي فئة الناشئين تمكن فريق تشلسي من الفوز على برشلونة 7 / 4، وفي فئة الأشبال تغلب الأهلي على النصر بهدفين لهدف، وفي فئة البراعم تفوق فريق نيجيريا على مالي بأربعة أهداف لهدفين وتغلب فريق تركيا على فنلندا بثلاثية نظيفة، كما فاز فريق صربيا على السويد بهدفين لهدف، وفي فئة المواهب تغلب فريق سوريا على الجزائر برباعية نظيفة.
من جهة أخرى تواصلت منافسات بطولة المرحوم علي الصباحي للفئات العمرية التي ينظمها شعب إب، ففي البراعم فاز فريق إيطاليا على فرنسا 3 /2، وتغلبت مصر على السعودية 5 / 1، وفي فئة الأشبال فاز الشعلة على العنيد 6 / 4، وكسب الشعب نظيره التعاون 5 /3 .
كما انطلقت في ملعب العنيد فعاليات بطولة فقيد الوطن المرحوم خالد شديوة نائب رئيس نادي الشعب سابقاَ لكرة القدم التي تقام بدعم الرياضي عارف قاسم المنصوب ويشرف عليها ميدانيا رضوان عبدالجبار وصلاح الحبيشي وياسر البعداني وبمشاركة 8 فرق تم توزيعها على مجموعتين، حيث أقيمت مباراتان جمعت الأولى فريقي صنعاء وحضرموت وخرج فريق صنعاء فائزاً 7 / 4، وفي المباراة الثانية خسر فريق أبين أمام فريق إب 7 / 6.
وفي سياق متصل تواصلت منافسات بطولة الفقيد عبدالعزيز الحبيشي لكرة القدم، حيث حقق فريق الفقيد علي السنباني فوزاً جديداً والذي جاء على حساب فريق عبدالحفيظ بهران بهدف وحيد سجله اللاعب محمد ناجي من نقطة الجزاء في الدقيقة 28 من الشوط الثاني.
من ناحية ثانية أقيمت عصر أمس، مباراتان ضمن منافسات المجموعة الأولي لبطولة دوري المستشفيات الحكومية والخاصة لكرة القدم التي ينظمها مكتب الصحة، ففي المباراة الأول تعادل فريقا يزيد الرعوي ومنظمة ماري أستوبس بأربعة أهداف لمثلها، وفي المباراة الثانية حقق فريق مكتب الصحة بالظهار الفوز على نظيره هيئة مستشفى الثورة 6 / 3.
تصوير/ محمد نصير

قد يعجبك ايضا