النعيمي يشيد بفعاليات نادي الوحدة الثقافية

تواصل مسابقات القرآن الكريم وبطولتي القدم للناشئين والشباب بالملتقى الرمضاني

 

الثورة /صنعاء
أشاد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد صالح النعيمي بالأنشطة الثقافية التي يقيمها نادي وحدة صنعاء في إطار الملتقى الرمضاني الخامس.
جاء ذلك خلال حضوره برفقة أمين عام المجلس المحلي بالأمانة -رئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان ورئيس الغرفة التجارية والصناعية- رئيس نادي أهلي صنعاء حسن الكبوس ونائب رئيس نادي أهلي صنعاء محمد الآنسي، مسابقة القرآن الكريم المقامة حالياً بالنادي.
ووجه النعيمي شكره لنادي الوحدة على تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تسهم في تعزيز الهوية الإيمانية وتحافظ على الشباب من الضياع، مشيداً بتفاعل المشاركين في مسابقة القرآن الكريم، منوهاً بمكانة حفاظ كتاب الله كونهم يحملون في صدورهم العقيدة والشريعة الربانية.
وتتواصل منافسات مسابقة القرآن الكريم، حيث استمعت لجنة التحكيم المكونة من محمد الزبيدي وعزالدين الريمي وعبدالمجيد السودي وأحمد القاضي ويشرف عليها أكرم عبيد ومحمد النجار لأكثر من 38 حافظا في فئات 3 أجزاء و5 أجزاء و10 أجزاء و15 جزءاً و20 جزءاً والمصحف كاملاً.
وفي سياق متصل تتواصل بنادي الوحدة منافسات بطولتي كرة القدم للناشئين والشباب المندرجتين ضمن فعاليات الملتقى الرمضاني، حيث أقيمت مباراتان.
ففي فئة الشباب، واصل آزال مفاجآته وتغلب على اليرموك بهدف وحيد في ختام مباريات الجولة الثانية من البطولة، وسجل هدف الفوز لآزال لاعبه محمد الباهي في الدقيقة الأربعين، ليرفع آزال رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني فيما تراجع اليرموك للمركز الخامس بثلاث نقاط.
وفي بطولة الناشئين حقق اليرموك فوزا مهما على آزال بثلاثة أهداف لهدف، ليرفع اليرموك رصيده إلى سبع نقاط متشاركاً مع الوحدة في صدارة البطولة فيما ظل آزال في مركزه السادس بدون نقاط، سجل لليرموك مصطفى الصوفي (هدفين) وأحمد الموشكي، فيما أحرز آزال محمد الحيمي.
وفي مباراة أخرى ضمن فئة الناشئين والتي أقيمت عصر أمس، في افتتاح الجولة الثالثة من المنافسات، عاد أهلي صنعاء لدرب الانتصارات وحقق الفوز على العروبة بخمسة أهداف لهدف، سجل للأهلي محمد الشامي (هاتريك) وسيف السيفاني وأحمد البحري، فيما وقع سعد عايود على هدف العروبة الوحيد.
وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده لست نقاط متقدما للترتيب الثالث بينما بقي العروبة في مركزه السادس بدون نقاط.
وضمن فئة الشباب خرج فريقا الأهلي والعروبة متعادلين سلبياً من المباراة التي جمعتها أمس، في افتتاح منافسات الجولة الثالثة للبطولة، ليحصد الأهلي نقطته الرابع محتلاً المركز الرابع فيما حصد العروبة نقطته الأولى في البطولة محتلاً المركز السادس.

قد يعجبك ايضا