تدشين حملة “إعصار اليمن” في المشنة بمحافظة إب

الثورة نت|

دُشنت في مديرية المشنة محافظة إب اليوم حملة إعصار اليمن للتحشيد والإستنفار بلقاء ضم قيادات محلية وتنفيذية ومشايخ وعدول المديرية.

واستنكر المشاركون في اللقاء، استمرار تحالف العدوان في احتجاز سفن المشتقات النفطية .. محملاً اﻷمم المتحدة مسؤولية النتائج الكارثية الناجمة عن ذلك.

وفي اللقاء أكد عضوا مجلس النواب خالد العنسي والشورى خالد السياغي، أن المعركة مع العدوان، معركة وعي لانتزاع السيادة الوطنية والتحرر من التبعية وهيمنة قوى الاستكبار.

وأشارا إلى أن حملة إعصار اليمن، تضع الجميع أمام المسؤولية في الاسهام الفاعل لدعم جبهات الدفاع عن الوطن ورفض مشاريع الوصاية الخارجية.

وحيا العنسي والسياغي، تضحيات أبناء المشنة ومواقفهم المشرفة منذ بداية العدوان، وأكدا أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف واستمرار رفد الجبهات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

بدوره أكد مدير مديرية المشنة علي البعداني، أنه تم تشكيل لجان ميدانية في مختلف عزل ومناطق المديرية للتحشيد والتعبئة ونشر التوعية المجتمعية ومواجهة الاستقطاب المضاد.

ولفت إلى أن إمعان العدوان ومرتزقته في ارتكاب المجازر المروعة لن يزيد أبناء الشعب اليمني إلا صموداً وصلابة للمضي في مواجهته حتى تحقيق النصر المبين.

وخرج اللقاء الذي حضره مديرا أمن المديرية العقيد صخر حمزة والأشغال المهندس عبدالرحمن السمة بعدد من الإجراءات العملية لتنفيذ الحملة وتذليل الصعوبات التي تعترضها.

قد يعجبك ايضا