إعلان جائزة جامعة الحديدة للتميز البحثي

الثورة نت / أحمد كنفاني

أعلنت جامعة الحديدة عن اطلاق جائزة التميز البحثي لأعضاء هيئة التدريس والطلاب وفتح باب التقدم للمنافسة على الجائزة للعام 2021-2022م.

وأوضح رئيس الجامعة الدكتور محمد أحمد الأهدل أن إطلاق الجائزة تأتي بموجب قرار  الجامعة رقم (63) لعام 2021م بشأن لائحة جائزة جامعة الحديدة للتميّز البحثي الصادر بتاريخ 20 أبريل 2021م.

وأشار إلى أن الجائزة المتعلقة بالبحث العلمي لأعضاء هيئة التدريس يجب أن تشتمل على كافة البحوث العلمية المختصة في مجالي ” التخصصات العلمية، والتخصصات الإنسانية” مع مراعاة الالتزام بمناهج البحث والتوثيق العلمي، وفيما يتعلق بجائزة التميز للطلاب تمنح الجائزة في هذا المجال لمشروعات تخرج الطلبة.

مبيناً أن قيمة كل جائزة 400 ألف ريـال وشهادة ودرع جامعة الحديدة للتميز البحثي لاعضاء هيئة التدريس وقيمة 300 الف ريال لجائزة مشروع واحد تخرج للطلاب.

ونوه الدكتور الاهدل إلى أن على المشاركين الذين يريدون المشاركة في الجائزة تعبئة استمارة طلب التقدم للجائزة لدى (مركز التطوير وضمان الجودة بالإدارة العامة للجامعة – شارع فلسطين) خلال الفترة المحددة والمعلنة لإستقبال طلبات التقدم للجائزة خلال الفترة ٥ مارس – ٥ يوليو ٢٠٢٢م.

 

قد يعجبك ايضا