مؤسسة أنماء تزور الجرحى من رجال الجيش واللجان الشعبية بمستشفى الساحل الغربي

الثورة نت/ يحيى كرد

زارت  قيادة مؤسسة انتماء تراحموا الخيرية التكافلية الاجتماعية اليوم، الجرحى من رجال الجيش واللجان الشعبية بمستشفى الساحل الغربي بمحافظة الحديدة.

وخلال الزيارة قدمت مؤسسة انتماء المساعدات المالية والدعم المعنوي للجرحى من ابناء القوات المسلحة واللجان الشعبية، الذي سطروا أروع البطولات في الدفاع عن الوطن وسيادته في مواجهة العدوان ومرتزقته.

وخلال الزيارة بحضور  اعضاء مجلس النواب عمار خميس ونشوان الصبري ومرتضى عبدالكريم جدبان ومدير مستشفى الساحل الغربي العقيد عبدالرزاق المضواحي  أشار رئيس مؤسسة أنماء ترحموا محمد بن محمد علي سعد الزلب  إلى أن زيارة المؤسسة للجرحى بمستشفى الساحل الغربي وتقديم المساعدات المالية والدعم المعنوي لهم يأتي تقديرا وعرفانا لهؤلاء الابطال  الذين لم يبخلوا بأرواحهم في سبيل الدفاع عن والوطن وعزته وسيادته ضد العدوان ومرتزقته الذين يحاولون احتلال وتدنسين ترابة الطاهر.

مشيرا إلى زيارة المؤسسة للجرحى بمستشفى الساحل يأتي ضمن أنشطة ومشاريع المؤسسة الخيرية والإنسانية والاغاثية التي تنفذها المؤسسة بالمحافظة. مثمنا بالخدمات الصحية والعلاجية التي تقدمها إدارة مستشفى الساحل الغربي بمحافظة الحديدة للجرحى والمواطنين بالمحافظة.

من جانبهم عبر الجرحى من رجال الجيش واللجان عن تقديريهم وامتنانهم لهذه الزيارة شاكرين اهتمام ولفته مؤسسة انتماء ترحموا البالغ الأثر على نفوسهم ومعنوياتهم.

قد يعجبك ايضا