اجتماع بصنعاء يقر خطة تنفيذ مشاريع الشق المعتمدة في الخطة التنفيذية للمحافظة

الثورة نت|

عُقد اجتماع مشترك للهيئة الادارية وعدد من المكاتب المعنية بمحافظة صنعاء اليوم برئاسة أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني، لمناقشة آلية تنفيذ مشاريع الشق المعتمدة في الخطة التنفيذية للمحافظة.

وفي الاجتماع، الذي ضم أعضاء الهيئة الادارية ووكيل الشئون الفنية المهندس صالح المنتصر ومدراء مكاتب الأشغال المهندس ابراهيم الشامي والوحدة التنفيذية محمد الدرواني والمالية طه النونو، تم اقرار خطة تنفيذ المشاريع وبرنامجها الزمني.

كما تم خلال الاجتماع بحضور عدد من مديري مديريات الطوق ومديري فروع الاشغال ومدير السكرتارية بديوان المحافظة محمد شرقان وعدد من المختصين، اقرار تسليم قائمة مشاريع الشق لمركز المحافظة والمديريات والبالغ عددها 83 مشروعا بتكلفة تقديرية 443 مليون و300 ألف ريال بتمويل محلي.

وأقر تسليم مواقع هذه المشاريع للوحدة التنفيذية بالمحافظة وإبرام عقود التنفيذ معها.. موجها فروع مكتب الأشغال بمركز المحافظة ومديريات الطوق بتجهيز الفرق الفنية والاشرافية والقيام بالمهام المناطة في تنفيذ المهام الميدانية المحددة.

وأكد الاجتماع دور السلطة المحلية والأجهزة الأمنية في مركز المحافظة والمديريات في التعاون مع الوحدة التنفيذية بالمحافظة في تنفيذ هذه المشاريع وفق الخطة المعتمدة والمقرة بهذا الخصوص.

وشدد الاجتماع على الجهة المنفذة لمشاريع الشق الالتزام بالآلية التنفيذية المقرة من وزارتي المالية والادارة المحلية عند تنفيذ هذه المشاريع.

قد يعجبك ايضا