الادارة العامة للمراكز الصيفية تختتم دورة في العمل الطوعي بصنعاء

الثورة نت|

نظمت الادارة العامة للمراكز الصيفية في القطاع الشمالي بمحافظة صنعاء اليوم فعالية ثقافية تنديدا بقرار الأمم المتحدة إدراج أنصار الله ضمن منتهكي حقوق الأطفال.

وفي الفعالية بحضور وكيلي المحافظة علي الغشمي وعاطف المصلي ومدراء مكاتب التربية هادي عمار والتخطيط أحمد دحان والزراعة علي القيري ومدير مديرية همدان منير الكبسي ونائب مدير التربية يحيى القنوص، ألقيت كلمات أكدت أن صمت وتحيز الأمم المتحدة يكشف مشاركتها في قتل أطفال اليمن.

عقب ذلك أقيمت وقفة احتجاجية بمشاركة طلاب المخيم الصيفي في القطاع الشمالي دعت إلى تصعيد الاحتجاجات لإدانة القرار الأممي ومطالبة المجتمع الدولي بإدانة القاتل الحقيقي لأطفال اليمن.

من جهة أخرى أقيم حفل اختتام دورة تدريبية في مجال العمل الطوعي والمبادرات المجتمعية، لفرسان التنمية في مديرية همدان.

هدفت الدورة التي نظمتها مؤسسة بنيان التنموية بالتنسيق مع أكاديمية بنيان للتدريب والتأهيل واللجنة الزراعية العليا على مدى أسبوع، إكساب 27 مشاركاً معارف ومهارات حول أساسيات العمل الطوعي وتفعيل دور المجتمع في التنمية.

وتطرقت كلمات المشاركين بحضور ممثل مؤسسة بنيان في اللجنة الزراعية بالمحافظة علي الجرحزي، على حث أبناء المجتمع لتفعيل العمل الجماعي وتحفيز المبادرات الطوعية في التنمية الزراعية والمجتمعية.

قد يعجبك ايضا