تدشين ورشة حشد التمويل لخطة المشاريع التنموية لمديرية المراوعة في الحديدة

 

الثورة/أحمد كنفاني
دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم الخميس ورشة عمل خاصة بحشد التمويل لخطة المشاريع التنموية لمديرية المراوعة نظمتها جمعية الاكتفاء التعاونية ومبادرة ” وتعاونوا”.
هدفت الورشة بمشاركة أعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بالمحافظة والسلطة المحلية بالمديرية إلى اكساب المشاركين مهارات صياغة وإعداد خطة التنمية وإدراجها ضمن خطة واحدة لاحتياجات المديرية للفترة 2020 – 2021م.
وفي الافتتاح بحضور وكيل المحافظة أحمد دهموس أشاد قحيم بدور جمعية الاكتفاء التعاونية ومبادرة ” وتعاونوا” في تنفيذ مثل هذه الأنشطة خاصة برنامج التمكين لمساعدة المجتمعات المحلية على وضع خطط التنمية للفترة القادمة لمواجهة التحديات في ظل العدوان والحصار.
وأشار إلى أهمية تنسيق الجهود بين السلطة المحلية وأبناء المجتمع في النهوض بالتنمية وتوافقها مع المشاريع ذات الاحتياج الفعلي.
مؤكدا أن قيادة السلطة المحلية ستعمل على ترجمة هذه الخطة لإيجاد خدمات ومشاريع تلبي الاحتياج التنموي والمجتمعي بالمديرية.
بدوره استعرض مدير مديرية المراوعة عبدالله المروني احتياجات المديرية من المشاريع ذات الأولوية التي تعزز التنمية والقدرة على الصمود وتمكين المجتمع.
ونوه المروني بحرص واهتمام قيادة السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية في المحافظة على المشاركة في الورشة وإثرائها بالبيانات الخاصة بالاحتياجات الملحة.
فيما استعرض رئيس هيئة تطوير تهامة علي هزاع ومدير الهيئة العامة للزكاة جمال الحميري والمدير التنفيذي لمؤسسة بنيان التنموية محمد المداني أولويات دعم ودور كل جهة في تنفيذ خطة التنمية وتحسين الخدمات المجتمعية لمديرية المراوعة.
حضر فعاليات تدشين الورشة مدير عام فرع الأمانة العامة للمجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي جابر الرازحي ومدراء مديريات المنصورية أدهم ثوابة وبرع سعيد حكمي والدريهمي محمد صومل وزبيد سعيد جرمش وبيت الفقيه حسين سهل زين ومسؤولو عدد من المكاتب التنفيذية والخدمية بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا