شارب الأهلي

عبدالجبار المعلمي
الشيخ محمد شارب عضو مجلس الشرف الأعلى للأهلي.. شخصية أهلاوية محبة وداعمة وغيورة على النادي، تجده سباقاً في التصدي لكل ما يتعرض له النادي ويحد من تطوره، لا يهدأ له بال حتى ينهي أي معوقات أو عراقيل.
شخصية تعمل بصمت بعيدا عن الإعلام، يسعد كثيرا عندما يحقق الإمبراطور أي انجاز يضاف لتلك الانجازات المهولة التي سبق أن حققها الأهلي في كل الفعاليات الرياضية، ما يؤكد جلياً أن السياسة المقننة والممنهجة التي تتبعها قيادة الإمبراطور قد لعبت دورا محوريا فاعلا في الانجازات المتعاظمة.
محمد شارب ساهم مع إدارة الأهلي في اختصار المسافات واستغلال عامل الوقت والزمن في عملية استكمال ما تبقى من البنية الاستثمارية والشروع في تأهيل الكادر الإداري والرياضي والشبابي وفق منظومة من علم البناء الفكري والبنيان الذي اعتمدته إدارة الأهلي بالتوافق مع رؤية مجلس الشرف الأعلى كتوجه مدروس شمل في حناياه كل أساسيات تقنية عصر المعلومات المعرفية وتعدد مزاياها وكفاية فهم تفاصيلها وطرق الاستفادة من بعدها العلمي في تهيئة أجواء الانطلاق بالإمبراطور نحو الآفاق.
نعم إن لشارب وفكره دور هام ومحوري في تنامي وتسارع التطور الأهلاوي من خلال دعمه المالي والمعنوي وعبر أكثر من مجال، وتلك حقيقة يعرفها كل منتسبي القلعة الحمراء.

قد يعجبك ايضا