الجيش واللجان صدوا زحوفا فاشلة للمرتزقة بعمليات نوعية كبدتهم خسائر فادحة

 

انتكاسة كبرى لكتائب العدوان السعودي في جبهات الجوف ونهم

 

“الثورة”/
أحبطت قوات الجيش واللجان الشعبية أمس محاولة زحف فاشلة شنها مرتزقة العدوان السعودي الإماراتي باتجاه جبل يام بمديرية نهم بالضواحي الشمالية الشرقية للعاصمة بعد معارك أوقعت قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.
وأكدت مصادر عسكرية أن معارك دارت أمس في مناطق محلى والمدفون وبران تمكنت خلالها قوات الجيش واللجان من تكبيد المرتزقة خسائر في الأرواح والعتاد وسط عمليات قصف شنتها القوة المدفعية للجيش واللجان استهدفت مخابئ المرتزقة محققة إصابات مباشرة.
كما لقي ستة من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم أمس بنيران الجيش واللجان الشعبية بمنطقة يام بالأطراف الشرقية بنهم.
وأكدت المصادر العسكرية مصرع ستة من مرتزقة العدوان في بكمين نوعي للجيش واللجان استهدفهم خلال محاولة تسللهم باتجاه أحد المواقع العسكرية بجبال يام، مشيرة إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعا للمرتزقة في منطقة ملح بنهم موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم.
وشن طيران تحالف العدوان السعودي سلسلة غارات استهدفت مناطق متفرقة بمديرية نهم في محاولة لإسناد زحوف المرتزقة وعرقلة تقدم قوات الجيش واللجان نحو مخابئهم.
وفي جبهة الجوف أكد مصادر عسكرية ومحلية تكبد مرتزقة العدوان السعودي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد لدى صد أبطال الجيش واللجان محاولتهم الفاشلة الزحف باتجاه منطقة حام بمديرية المتون.
وأفادت المصادر أن بين صرعى المرتزقة ضباطاً برتب رفيعة أبرزهم العقيد المرتزق قائد أحمد ردمان الوصابي قائد الكتيبة الأولى في ما يُسمّى بـ”اللواء الثالث عروبة” والذي قضي مع 8 من أفراد اللواء خلال كسر زحفهم أمس في منطقة حام.
كما أفادت المصادر بمصرع المرتزق ناجي معيوف المعين من قبل العدوان كمدير لمديرية المراشي والنقيب المرتزق جابر قعبان قائد السرية الثالثة “امل” والنقيب المرتزق محمد عبدالرحمن المنصوب المقرمي والقيادي المرتزق داوود الانس، الملازم المرتزق عمر التميمي، القيادي المرتزق علي الورقي.
وبين المرتزقة الصرعى الذين تسنى التعرف على هوياتهم كل من المرتزقة جميل الصبيحي، وجيه عبدالسلام السامعي، خليل الصنبري، موسى القحوي.
وجاء ذلك فيما أكدت مصادر محلية شن قوات الجيش واللجان أمس هجوما على مواقع المرتزقة في أسفل العقبة بمديرية خب والشعف أسفر عن سقوط قتلى وجرحى منهم.
ودمرت نيران الجيش واللجان الشعبية أمس آليتين لمسلحي مرتزقة العدوان السعودي أثناء هجومين شنهما أبطال الجيش واللجان على مواقع المرتزقة في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف.

 

قد يعجبك ايضا