هيومن ابيل استهدفت 3284 أسرة بأضاحي العيد

 

الثورة/ عبد الواحد البحري

استقبلت منظمة هيومن ابيل العام الدراسي 2017 – 2018 بتوزيع لحوم الأضاحي على مدرسي مدارس السنينة ودار الأيتام بصنعاء والأرامل والفئات المعوزة والاشد فقرا حيث استفاد من أضاحي العيد لهذا العام 3284 اسرة في محافظتي عدن وصنعاء.
وفي تصريح لـ(الثورة) أكد الاخ / ريحان سالم رئيس بعثة منظمة هيومن ابيل ان المنظمة استهدفت في حملتها 3284 أسرة في حملة الاضاحي سعيا منها لإسعاد المعلمين والمعلمات والايتام والأرامل والفئات المعوزة وادخال فرحة العيد في قلوب المعوزين.
واوضح المدير التنفيذي ان عملية الذبح والتجهيز للأضاحي تمت في كل من مدينتي عدن وصنعاء حيث تمت العملية بعد خضوع الأضاحي للفحص البيطري والتي بينت ان جميع الاضاحي في حالة جيدة .. بعد ذلك تم نقل الاضاحي في وسائل نقل خاصة إلى مراكز التوزيع في كل من دار الايتام بصنعاء الكائن بشارع تعز ومدارس منطقة السنينة بمديرية معين حيث تمت عملية التوزيع من اول ايام العيد.
وقد ساد عملية التوزيع في المراكز المذكورة روح التكافل والتعاون بين أعضاء المنظمة والمتطوعين الذين جندوا خلال ايام العيد لإدخال الفرحة على قلوب المعوزين ورسم بسمة العيد على وجوه المدرسين والمدرسات والايتام والارامل.

قد يعجبك ايضا