حكومة الوفاق الوطني تعبر عن تقديرها العالي لعمال وعاملات اليمن

صنعاء/سبأ/.. –

عبرت حكومة الوفاق الوطني عن تقديرها العالي لعمال وعاملات اليمن في مختلف ميادين العطاء الإنساني والاجتماعي والاقتصادي.
وأعربت الحكومة في رسالة وجهتها إلى عاملات وعمال اليمن عن تهانيها الحارة لهم بمناسبة عيد العمال العالمي الأول من مايو.
وأكدت أن عيد العمال يمثل محطة يتوقف عندها الجميع للاحتفاء بالجهود المخلصة التي يبذلها كل عامل يمني في مختلف المواقع¡ كما أنها مناسبة تؤكد الحكومة من خلالها على حرصها تأمين أفضل الضمانات القانونية والعملية التي تلبي احتياجات العمال.
وأعربت حكومة الوفاق الوطني عن تفهمها وإدراكها لما يعانيه عمال اليمن في الظروف الراهنة نظرا للأوضاع الاقتصادية التي يمر بها الوطن جراء تداعيات أحداث العام 2011م¡ مؤكدة أن الحكومة لم ولن تتواني عن بذل كل الجهود لتجاوز هذه التداعيات¡ والعمل على تحفيز النمو الاقتصادي واجتذاب الاستثمارات¡ بما يفسح المجال لتوفير فرص عمل جديدة وواسعة للشباب¡ وكذا تحسين أوضاع العمال.
وعبرت عن ثقتها في أن العمال يدركون الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن وأنهم سيكونون خير عون لدعم الجهود المبذولة لتجاوز هذه الظروف.
وشددت الحكومة على ضرورة أن تتسم العلاقة بين أرباب العمل والعمال بالمحبة¡ والاحترام المتبادل لحقوق كل طرف¡ معبرة عن تطلعها أن يعود عيد العمال المقبل وقد تعافى الاقتصاد الوطني¡ وتوفرت مقومات النهوض الاقتصادي لبناء مستقبل أفضل لليمن¡ يثق من خلاله العمال بمستقبلهم¡ فيغدو عطاؤهم مضاعفا◌ٍ¡ لخدمة حاضر ومستقبل وطنهم ومجتمعهم.

قد يعجبك ايضا