تكريم (73) معلما◌ٍ ومعلمة في مديرية شعوب

تحت شعار (بالتعليم والحوار نبني الوطن) أقام مكتب التربية والتعليم بمديرية شعوب والمجلس المحلي بالمديرية امس الحفل السنوي لتكريم المعلم والذي كرم فيه 73 معلما ومعلمة من المدارس الحكومية والاهلية .
وفي الحفل الذي اقيم بالمركز الثقافي أكد الدكتور عبد الله الحامدي نائب وزير التربية والتعليم انه لا طريق لنهضة اليمن سوى العلم الذي يفسح الطريق للتنمية والتسامح والمحبة ولن يكون ذلك إلا عن طريق المعلم الواعي بمسؤوليته العظيمة, وعبر الحامدي عن سعادته البالغة بهذه الاحتفالات في مختلف المدارس وفي جميع المحافظات وأشار إلى أهمية أن تترجم هذه الاحتفالات والإشادات إلى واقع تربوي يلمسه المعلم من خلال الرفع من مكانته وتوفير تأمين صحي له كأقل ما يمكن أن يقدم له.
وفي كلمته قال الأخ محمد العلفي مدير عام مديرية شعوب أن هذا التكريم للمعلم يأتي تقديرا لدوره الريادي في الدفع بالعملية التعليمية وتحريك التنمية الاقتصادية والاجتماعية وما يبذله من جهود لتخريج أفواج من الأطباء والمعلمين والمهندسين ومن يعول عليهم بناء اليمن الجديد.
وفي كلمته أشار مدير المنطقة التعليمية بالمديرية عصام العابد إلى أن التكريم اقتصر على معلمي ومعلمات الصفوف الأولية باعتبارهم اللبنة الأساسية في العملية التعليمية
تضمن الحفل فقرات غنائية ومسرحية نالت استحسان الحاضرين.

قد يعجبك ايضا