الجيش واللجان يطهرون خمسة مواقع استراتيجية شرقي الجوف

رداً على استمرار خروقات العدوان ومرتزقته
طيران العدوان يشن غارات على صعدة الجوف ومارب

تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من تطهير خمسة مواقع إستراتيجية بمنطقة الصبرين شرقي محافظة الجوف ردا على استمرار خروقات المرتزقة.
وأوضح مصدر عسكري لـ /سبأ/ أن أبطال الجيش واللجان تمكنوا من تأمين خمسة مواقع يتمركز فيها المرتزقة بمنطقة الصبرين التابعة لمديرية خب والشعف بعد معارك عنيفة خلفت قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.
وأشار المصدر إلى أن المرتزقة تركوا أسلحة ومعدات بعد فرارهم .
وكان طيران العدوان السعودي الأمريكي واصل خروقاته لوقف إطلاق النار وشن عدة غارات على محافظات صعدة ومارب والجوف.
وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان شن غارة على منطقة الملاحيظ بمديرية الظاهر  وغارتين على جبل الشبكة بمديرية كتاف محافظة صعدة .
وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن غارتين على منطقة المشجح بمديرية صرواح محافظة مارب، كما شن غارة على مديرية المصلوب وغارة على مديرية الزاهر بالبيضاء.
وذكر المصدر أن طيران العدوان حلق في سماء محافظات تعز والجوف ومأرب وصعدة .
وفي محافظة تعز قصف مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي منطقة الغاوي بمديرية الوازعية بالأسلحة الثقيلة.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على مديرية المصلوب بمحافظة الجوف وغارة على منطقة مسورة بمديرية نهم بمحافظة صنعاء.
وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي واصل التحليق في سماء محافظات مارب والجوف وتعز ولحج وصعدة ومديرية نهم بمحافظة صنعاء كما واصل التحليق في سماء المديريات الحدودية بمحافظة صعدة.
وذكر المصدر أن مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي استهدفوا بالأسلحة المتوسطة منطقة المدرب بمديرية الوازعية، وقصفوا بالمدفعية قرية ذباب بمحافظة تعز ما أدى إلى تضرر منازل المواطنين.
وأشار المصدر إلى أن أحد أفراد الطاقم الطبي بالمستشفى العسكري بتعز استشهد برصاص قناصة مرتزقة العدوان في الجحملية.
وفي محافظة الجوف لقي عدد كبير من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم خلال تصدي الجيش واللجان الشعبية لمحاولة تقدم باتجاه مديرية المتون.
وبين المصدر أن قصف صاروخي ومدفعي لمرتزقة العدوان استهدف مناطق متفرقة في مديرية صرواح بمحافظة مارب.

قد يعجبك ايضا