طيران العدوان يواصل تدمير المزارع والجسور والقرى في صنعاء وعمران وصعدة وتعز ومارب

*شن أكثر من 50 غارة هستيرية على نهم والمخا
واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غاراته الإجرامية خلال الساعات الماضية على أمانة العاصمة وعدد من المحافظات وأوضح مصدر أمني لـ”سبأ” أن طيران العدوان السعودي الأمريكي الهستيري شن أمس أكثر من 35 غارة على مناطق متفرقة من مديرية نهم بمحافظة صنعاء منذ فجر أمس استخدم فيها قنابل عنقودية.
وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لـ(سبأ) ان طيران العدوان الهمجي استهدف مناطق اطراف ملح والشبكة ومبدعة والفرضة بأكثر من 35 غارة مستخدما القنابل العنقودية المحرمة دوليا ما ادى الى احداث اضرار بالغة في الاراضي الزراعية ومنازل المواطنين.
وادان المصدر تمادي دول تحالف العدوان في استخدامها اسلحة محرمة دوليا لقصف الشعب اليمني وبنيته الأساسية.. مستنكرا في الوقت ذاته خنوع المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية التي باتت بصمتها بمثابة طرف مباشر في العدوان على الجمهورية اليمنية.
وناشد المصدر أحرار وشرفاء العالم وضع حد لصلف وتعنت هذا العدوان الظالم على اليمن والذي يستخدم في عدوانه الأسلحة المحرمة دوليا ، فضلاً عن الحصار المطبق برا وجوا وبحرا منذ اكثر من 11 شهراً دون ان يحرك العالم ومنظمات حقوق الإنسان ساكناً.
وأضاف المصدر أن طيران العدوان شن غارات أخرى على منطقتي بيت الحضرمي والسواد في مديرية سنحان وكذا على منطقة عيبان بمديرية بني مطر، ومنطقة المدوار بمديرية همدان.
وأشار المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة مران بمديرية حيدان، وغارة على منطقة الأزقول وغارتين على وادي آل مجزب بمديرية سحار، ما أدى إلى أضرار في منازل ومزارع المواطنين.
ولفت المصدر الأمني إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي كثف غاراته على عدة مناطق في مديرية المخا بمحافظة تعز، حيث شن نحو 20 غارة على مدينة المخا بعضها استهدف شارع الميناء ومبنى الجمارك بالإضافة إلى مزارع مواطنين، فيما قصفت طائرات الأباتشي بشكل مكثف عدة مناطق بمدينة المخا التي شهدت أيضا تحليقاً مكثفاً للطائرات الحربية، مشيرا إلى أن غارة لطيران العدوان استهدفت جبل الوعش وغارات أخرى استهدفت منطقة الضباب وجبل أومان بتعز.
وقال المصدر إن طيران العدوان استهدف منطقة دارس بأمانة العاصمة.
كما دمر طيران العدوان السعودي الغاشم جسر عساج في مديرية نهم بمحافظة صنعاء بعد استهدافه بثلاث غارات ما أدى إلى تدميره كليا.
من جهة أخرى شن طيران العدوان السعودي الأمريكي مساء أمس غارة على مزرعة دجاج في مديرية نهم بمحافظة صنعاء.
وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان استهدف مزرعة دجاج في منطقة قوبرة ما أدى إلى إحداث أضرار بالغة في المزرعة.
كما استهدف أحد المباني السكنية في منطقة الحثيلي وقصف منطقة النهدين في أمانة العاصمة ما أدى إلى تضرر عدد من المباني السكنية والأحياء المجاورة والمحلات التجارية والممتلكات العامة والخاصة في المنطقتين.
إلى ذلك شن طيران العدوان السعودي الغاشم سلسلة غارات على مناطق متفرقة من مديرية همدان بمحافظة صنعاء.
وأوضح مصدر امني بالمحافظة لـ (سبأ) ان طيران العدوان الظالم الذي يقوده نظام آل سعود استهدف بغارتين منطقة المداور ، وغارة ثالثة منطقة القنازع ، واستهدفت غارة رابعة منطقة العرة ، فيما استهدفت غارة خامسة منطقة ضلاع ما أدى الى إحداث اضرار فادحة في الأراضي الزراعية ومنازل المواطنين .
كما شنت طائرات العدوان السعودي الغاشم أمس ثلاث غارات على مدينة تعز مستهدفة جبل اومان بمنطقة الحوبان.
وقال مسؤول محلي إن الغارات تسببت في أضرار بعشرات المنازل في القرى القريبة من الموقع المستهدف ، مشيراً إلى ان طائرات العدوان استمرت في التحليق فوق المحافظة لعدة ساعات.
وفي وقت سابق من فجر أمس شنت طائرات العدوان السعودي الغاشم ست غارات على مدينة المخا الساحلية مستهدفة بغارتين ميناء المخا ادتا إلى تضرر منشآت الميناء، كما استهدفت بثماني غارات مناطق متفرقة في مدينة المخا وضواحيها.
وفي صعدة شن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس سلسلة غارات استهدفت عدداً من المناطق المتفرقة بمديريات المحافظة.
وأوضح مصدر أمني بصعدة أن طيران العدوان شن سبع غارات على مناطق آل غانم بمديرية باقم الحدودية .. مشيراً إلى أن الغارات أحدثت دماراً كبيراً في منازل المواطنين وممتلكاتهم .
ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة دهوان بمديرية رازح الحدودية بالإضافة إلى قصف صاروخي سعودي استهدف مناطق متفرقة بالمديرية.

قد يعجبك ايضا