مصدر عسكري : جبل هيلان صامد ولا صحة لما يروج له إعلام العدو

 

> دك تجمعات المرتزقة في المنطقة الثالثة ومعسكر الماس بمارب.. وإحباط محاولة تسلل في مجزر

دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تجمعات المرتزقة بمعسكر المنطقة الثالثة ومعسكر الماس بمأرب.
وقال مصدر عسكري لـ(سبأ): إن الجيش استهدف تجمعات المرتزقة بصليات من صواريخ الكاتيوشا في معسكر قيادة المنطقة الثالثة والقصر الجمهوري بمدينة مارب ومعسكر الماس بمنطقة الجدعان، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة واشتعال النيران في المواقع المستهدفة
كما أحبط أبطال الجيش واللجان الشعبية محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه مواقع عسكرية بين وادي ملاح ومنطقة السحاري بمديرية مجزر.
وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان تصدوا لمحاولة تسلل فاشلة مكبدين مرتزقة العدوان عدد من القتلى والجرحى. واغتنموا طقماً ومدرعة وأسلحة خلال العملية العسكرية.
وكان مصدر عسكري مسؤول بمحافظة مارب قد سخر من الشائعات الإعلامية والانتصارات الوهمية التي تروج لها قنوات الفتنة والعدوان حول السيطرة على جبل هيلان الاستراتيجي بصرواح .
وأكد المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية يفرضون سيطرتهم الكاملة على جبل هيلان الاستراتيجي ، ولا صحة لما يروج له إعلام العدوان .
وأشار المصدر إلى أن مليشيا المرتزقة والغزاة حاولت التسلل من الجهة الشرقية للجبل خلال الأيام الماضية وتم التصدي لها ودحرها بعد تكبيدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
ولفت المصدر إلى أن الشائعات تأتي في سياق الحرب النفسية التي يشنها الإعلام المعادي للنيل من روح الصمود الشعبي في وجه العدوان ومرتزقته.
وتكمن الأهمية الاستراتيجية لجبل هيلان في أنه يطل على خمس مديريات وهي صرواح وحريب ومدغل ورغوان ومدينة مارب ويبلغ طوله 15كيلو متراً مربعاً.

قد يعجبك ايضا