مصرع وجرح 12 من جنود العدو في نجران

“الخوبة” تغرق بالظلام بعد قصف محطتها الكهربائية و”الصرخة3″ يدخل خط المواجهة

الثورة:ابراهيم السراجي

سقط أكثر من 10 جنود سعوديين بين قتيل وجريح جراء استهدافهم من قبل الجيش واللجان الشعبية فيما يتواصل القصف المدفعي والصاروخي على مواقع العدو العسكرية بعد يوم من السيطرة على ثلاث قرى وثلاثة مواقع عسكرية في منطقة نجران.
وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت بصواريخ الكاتيوشا ناقلة جنود وشاحنة محروقات عسكرية تابعة للعدو، مشيرا إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوف العدو في العملية بعد إصابة الناقلة التي تقلهم مباشرة حيث جرى استهدافها في إمارة السليلة بنجران.
وفي نجران أيضا أوضح المصدر أن جرافة تابعة لقوات العدو احترقت اثر تعرضها لقصف مدفعي في موقع المسيال العسكري بالتزامن مع قصف صاروخي ومدفعي استهدف  قيادة معسكر رجلا ومرافق موقعي صلة وخباش العسكريين.
كما أصيب اثنان من جنود العدو وأعطبت آلية عسكرية جراء قصف مدفعي استهدف تجمعا لقوات واليات العدو في موقع السديس العسكري بنجران.
وقبل ذلك شهدت منطقة جيزان عملية نوعية في سياق المرحلة الأولى من الخيارات الاستراتيجية التي أعلن الجيش مؤخرا عن تدشينها رسميا حيث جرت السيطرة على أربع قرى ونفس العدد من المواقع العسكرية حيث شهدت العملية مقتل وجرح عدد كبير من جنود العدو فيما أوضح مصدر بالإعلام الحربي لـ”الثورة” انه جرى توثيق العملية وسيتم توزيع مشاهد مصورة لها على وسائل الإعلام للكشف عن حجم خسائر العدو على يد أبطال الجيش واللجان الشعبية.
وفي السياق تغرق مناطق واسعة من منطقة الخوبة في ظلام دامس بعد توقف محطة البيضاء الكهربائية لقصف صاروخي ومدفعي من قبل الجيش واللجان الشعبية.
وفي إطار مواجهة العدوان كشف الجيش واللجان الشعبية عن منظومة صاروخية جديدة من إنتاج قسم الصناعات العسكرية حيث جرى إدخال الجيل الثالث من منظومة الصواريخ محلية الصنع (الصرخة3) في خط المواجهة مع العدو وجرى استخدامها في قصف مواقع عسكرية في جيزان ونجران.

قد يعجبك ايضا