تخرج الدورة السابعة صاعقة حرس جمهوري بذمار

صنعاء/سبأ –
أقيم أمس في مدرسة المشاة والتدريب الجبلي في ذمار حفل تخرج الدورة السابعة صاعقة من الدفعة الخامسة عشرة حرس جمهوري والتي استمرت خلال الفترة (2 أبريل – 13 يونيو الجاري).
وفي الحفل الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم ألقى العميد الركن أحمد ناجي مانع مدير مديرية التدريب والمنشآت التعليمية في الحرس الجمهوري والقوات الخاصة كلمة هنأ فيها الأخوة الخريجين¡ مشيرا◌ٍ إلى أنهم يمثلون رافدا◌ٍ واعيا◌ٍ للمؤسسة الدفاعية والأمنية الرائدة .
وأشاد بأدائهم وما يتميزون به من قدرات تدريبية تؤكد مستوى الأنشطة التدريبية التي تلقوها خلال مدة الدورة وماتبذله المدرسة من جهود في إطار تدريب وتأهيل منتسبي قوات الحرس الجمهوري وتعزيز معارفهم العلمية والعملية في العلوم العسكرية التي تتطلبها مهامهم في الدفاع عن أمن واستقرار الوطن والدفاع عن مكتسباته الوطنية.
مؤكدا◌ٍ على مضاعفة الجهود في ميادين الإعداد والتدريب القتالي والمعنوي للرفع من جاهزيتهم العالية التي تمكنهم من أداء وتنفيذ المهام الموكلة إليهم في الدفاع عن الوطن ووحدته وأمنه واستقراره.
من جانبه أكد قائد مدرسة المشاة والتدريب الجبلي حرس جمهوري العقيد أحمد غالب الصبري أن الرجال الأبطال في المؤسسة العسكرية والأمنية ومنتسبي الحرس الجمهوري على وجه الخصوص كما هو العهد بهم دوما◌ٍ وأبدا◌ٍ أوفياء للوطن والشعب ثابتين على مواقفهم متمسكين بالقسم العسكري وبما عاهدوا الله والوطن عليه ولن يحيدوا عن ذلك قيد أنملة ولن يقفوا مكتوفي الأيدي إزاء التحديات والأخطار التي تحدق بالوطن وسيتصدون بكل شجاعة واستبسال وحزم لكل الأعمال والممارسات الإجرامية والإرهابية التي تحاول النيل من أمن واستقرار ووحدة الوطن وخياره الديمقراطي الحر.
وخلال الحفل قدم الخريجون نماذج من المهارات القتالية التي تلقوها خلال الدورات التدريبية عكست المستوى الرفيع والمتميز الذي وصل إليه منتسبو الدورات التدريبية¡ كما تم توزيع الشهادات التقديرية والجوائز على أوائل الخريجين.

قد يعجبك ايضا